8 فنانين ضربوا زملاءهم خلال التصوير.. إحداهن أُصيبت بثقب في الأذن
8 فنانين ضربوا زملاءهم خلال التصوير.. إحداهن أُصيبت بثقب في الأذن

8 فنانين ضربوا زملاءهم خلال التصوير.. إحداهن أُصيبت بثقب في الأذن حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 8 فنانين ضربوا زملاءهم خلال التصوير.. إحداهن أُصيبت بثقب في الأذن .

صحيفة الوسط - ملخص 1ec7090c0c.jpg

آخر إصابات بسبب زملائهم ما تعرضت له نيرمين ماهر على يد زميلها رامي وحيد، والتي سبقتها حالات إصابات أخرى عديدة أثناء التصوير، تنتج عن اندماج الفنانين في أعمالهم.

كثيرًا ما يتلقي فجأة العديد من الفنانين إلى الإصابات أثناء تصويرهم مشاهد في أعمالهم الفنية، وتضطرهم هذه الإصابات في بعض الأحيان إلى تعطيل التصوير، حيث يُنقل على إثرها البعض إلى المستشفى لتلقي العلاج، وآخرون يلزمون المنزل لفترة، وقد تكون هذه الإصابات بفعل خطأ ما في التصوير، أو بفعل زميل، خاصةً من الذين يندمجون في أعمالهم وتلبسهم الشخصية ولا يُفرقون بين ما هو واقع وتمثيل، وأشهر هؤلاء الراحل الكبير أحمد زكي، والذي كان معروف عنه أنه دائمًا ما يُصيب زملاءه إذ ما جمع بينهم مشهد يستوجب العنف أو حتى الصفع.

رامي وحيد ونيرمين ماهر

آخر هؤلاء «ضحايا زملائهم» الفنانة نيرمين ماهر التي صرّحت بأن زميلها الفنان رامي وحيد تسبب في إصابتها بجروح شديدة في ساقها بكواليس تصوير المشهد الذي يعتدي عليها فيه بسكين حاد ضمن تطورات مسلسل «سلسال الدم»، ومن ناحيته رد «رامي»، على الاتهام الموجه له، قائلًا يوم الجمعة السابق، خلال لقائه في برنامج «الجمعة في مصر»، عبر فضائية «mbc مصر»:  متصدقوش الكلام ده.. أنا بخاف أئذي حد بالكلام، ومتصدقوش الفنانات اللي بيقعدوا يقولوا إحنا بنتضرب بجد، الكلام ده مبيحصلش يا جماعة، أنا راجل طيب وحتى اتفرجوا على الطوفان هتعرفوا إني طيب أوي».    

فتحي عبد الوهاب ودينا

ذكرت الفنانة والراقصة «دينا»، أثناء حلولها ضيفة على برنامج «مساء dmc» مع الإعلامي أسامة كمال، في ديسمبر السابق، إنها تعرضت للضرب المُبرح على يد الفنان فتحي عبد الوهاب، في كواليس تصوير مسلسل «الطوفان»، ما أدى لدخولها المستشفى وخضوعها للعلاج، واضطرت فيما بعد للف ضلوعها بحزام طبي حتى تتمكن من عودة التصوير، مؤكدةً أن مشهد الاعتداء تم حذفه بسبب قسوته الشديدة.

محمود حافظ ونسرين أمين

أصيب الفنانة نسرين أمين، بجرج في الرأس، أثناء تصويرها لمشهد بمسلسل «الأسطورة»، عام 2016، يتضمن مشادة بينها وبين زوجها الذي يُجسده الفنان محمود حافظ، والذي قام بضربها ما أدى لإصابتها، وقام المنتج الفني أحمد فاروق، بإسعافها على الفور واصطحبها إلى مستشفى مجاور لموقع التصوير، بحسب ما ذكرت في تصريحات صحفية سابقة.

خالد النبوي وريهام عبد الغفور

تعرضت الممثلة ريهام عبد الغفور، لإصابات بالغة إثر حالة اندماج للفنان خالد النبوي أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسلهما «مريم»، عام 2015، وقام بضربها بشكل هستيري على وجهها، ونتج عن ذلك كدمات شديدة واحمرار بوجهها، بالإضافة إلى إحداث ثقب في طبلة الأذن، ما تسبب في نقلها إلى مستشفى قريب من صحيفة التصوير للكشف على وجهها المتورم، وطالبها الأطباء بالراحة التامة لها لعدة أيام في المنزل.

محمد رمضان وعمر مصطفى متولي

في عام 2013، تسبب الفنان ​محمد رمضان​، أثناء تصوير فيلمه «قلب الأسد»، في إصابة زميله الممثل ​عمر مصطفى متولي،​ بجروحٍ بالغة، ما أدى إلى نقله إلى أحد المستشفيات، إذ كان المشهد عبارة عن شِجَار بينهما، وكان يحاول «رمضان» أن يرتد المشهد بصورة طبيعية، وأثناء شجاره مع «عمر»، سقط الأخير على زجاج تسبب في إصابته.

ماجد المصري ومي عز الدين

ذكر الفنان ماجد المصري، في لقاء تلفزيوني بنوفمبر عام 2011، أن جميع مشاهد التعذيب داخل غرفة أمن الدولة في مسلسل «آدم» كانت حقيقية، لافتًا إلى أن الفنانة مي عز الدين حدث لها نزيف، كما أن الفنانة دينا فؤاد أُصيبت بشرخ، والفنانة دُرة تعرضت للعديد من الكدمات ما تسببفي تَمَكُّث أعمال التصوير حينها.

آسر ياسين وأحمد عزمي

في نوفمبر عام 2008، أُصيب الفنان أحمد عزمي بإصابة قوية في ظهره أثناء تصوير مشهد من فيلم «الوعد»، وكان من المفترض أن يحمل عزمي والفنان آسر ياسين، بطل الفيلم، تابوتا يصعدان به جبلا لدفنه في الأعلى، ولكن التابوت انزلق من الأخير مما تسبب في أن يتحمل عزمي الثقل وحده ولم يستطع فانزلق منه أيضًا، وسقط من أعلى الجبل على ظهره فوق إحدى الصخور، وعلى إثر ذلك خضع للراحة التامة لعدة أيام بأمر الأطباء.

هاني سلامة وسمية الخشاب

صرّحت الفنانة سمية الخشاب في مجموع من اللقاءات الإعلامية، بأنها تلقت «علقة ساخنة»، من الفنان هاني سلامة في فيلم «خيانة مشروعة»، حيث قام بصفعها عدة مرات، ثم جذبها على الأرض، وهو ما تسبب في متاعب وجروح بوجهها.

برجاء اذا اعجبك خبر 8 فنانين ضربوا زملاءهم خلال التصوير.. إحداهن أُصيبت بثقب في الأذن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري