حراسة مشددة لدينا الشربيني في جنازة والدة تامر حبيب.. الأن
حراسة مشددة لدينا الشربيني في جنازة والدة تامر حبيب.. الأن

حراسة مشددة لدينا الشربيني في جنازة والدة تامر حبيب.. الأن حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حراسة مشددة لدينا الشربيني في جنازة والدة تامر حبيب.. الأن .

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

شاركت الفنانة المصرية دينا الشربيني في جنازة والدة السيناريست تامر حبيب، والتي أقيمت ظهر الأن من مسجد السيدة نفيسة وشارك فيها مجموع من النجوم.

دينا الشربيني، لفتت الأنظار خلال العزاء بعدد الحراسة التي ترافقها حيث ظهرت محاطة بمجموعة من الشباب طوال الوقت، وقد كانت تضع حقيبتها الصغيرة في رقبتها، ويعد هذا ظهور نادر لها في جنازات الفنانين.

ومن الفنانات اللاتي شاركن في تشييع الجنازة الفنانة إلهام شاهين، ومنة شلبي، والمخرجة كاملة أبو ذكري، وريهام عبدالغفور، والمخرج عمرو عرفه، ومحمد فرج، وطارق لطفي، ومحمد ممدوح، ومحمد شاهين،  ومحمد حفظي وغيرهم.

يذكر أن والدة تامر حبيب، رحلت عن عالمنا مساء أمس الأحد، ونعاها بكلمات مؤثرة عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، قائلًا: «ينفع يعني تروحي أحلى مكان وتسيبيني لوحدي؟ اينعم أنا كده لا هخاف ولا هاقلق عليكي تاني، بس هاتوحشيني قوي لحد ما أجيلك».

برجاء اذا اعجبك خبر حراسة مشددة لدينا الشربيني في جنازة والدة تامر حبيب.. الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي