الأن دموع منى زكي في “حكايتي مع الزمان”… وماذا قالت لتجاعيدها؟
الأن دموع منى زكي في “حكايتي مع الزمان”… وماذا قالت لتجاعيدها؟

الأن دموع منى زكي في “حكايتي مع الزمان”… وماذا قالت لتجاعيدها؟ حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن دموع منى زكي في “حكايتي مع الزمان”… وماذا قالت لتجاعيدها؟ .

صحيفة الوسط - حلت النجمة المصرية مني زكى ضيفة على الحلقة الختامية من برنامج “حكايتى مع الزمان” مع الإعلامية منى أبو حمزة.

وقد أصيبت “زكي” خلال الحلقة بحالة من الدهشة بعد مشاهدة نفسها فى المرآة بعد انتهاء عمل المكياج الخاص بها، حيث نجح القائمون على الشغل فى إظهار” زكى” وكأنها فى عمر الثمانين بشكل أشبه بالحقيقى وهو ما جعلها تدخل فى حالة من الصمت والتفكير لفترة زمنية طويلة.

ظهرت “زكي” خلال الحلقة بصحبة صديقتها “مي جلال” والتى تخضع لنفس التجربة وتظهر بعمر الثمانينات، وقام الثنائى بعرض ذكرياتهم وحياتهم الخاصة إلى أن دخلو فى نوبة من البكاء.

وظهرت منى زكي وهي تقف امام الكاميرا وتقول: “تعملت من كل خط حاجة بتفكرني بناس حلوة في حياتي جدتي امي خالتي وعشان كده بحب الخطوط دي”.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن دموع منى زكي في “حكايتي مع الزمان”… وماذا قالت لتجاعيدها؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت