شبه كبير بين الفنانة شادية ووالدتها في صور نادرة تجمعهما
شبه كبير بين الفنانة شادية ووالدتها في صور نادرة تجمعهما

شبه كبير بين الفنانة شادية ووالدتها في صور نادرة تجمعهما حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شبه كبير بين الفنانة شادية ووالدتها في صور نادرة تجمعهما .

صحيفة الوسط -   للمـرة الأولي تظهر صور للفنانة الراحلة شادية مع والدتها تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي وتظهر الصور الشبه الكبير بينهما.

 ولدت شادية يوم 8 فبراير عام 1931 في منطقة الحلمية الجديدة بالقاهرة، لكن أصولها تعود إلى محافظة الشرقية، وهي ابنة المهندس الزراعي أحمد كمال.

 بدأت رحلتها الفنية في عمر 16 عاما، وخلال مسيرتها الفنية التي تبلغ باعتزالها في عام 1984 شاركت في أضخم من 110 أفلام، وقدمت بصوتها مئات الأغنيات.

 مثلت شادية في مجموع من المسلسلات الإذاعية، ولها مسرحية واحدة هي ريا وسكينة كونت في ستينيات القرن العشرين ثنائيًا ناجحًا مع الفنان صلاح ذو الفقار من خلال شركة من الأفلام منها عيون سهرانة، أغلى من حياتي، كرامة زوجتي، مراتي مدير عام، عفريت مراتي.

  كما قدمت في نفس الحقبة أربع أفلام مقتبسة عن أربع روايات للروائي الكبير نجيب محفوظ، وهي اللص والكلاب، ميرامار، الطريق، زقاق المدق. وفي السبعينيات تناقص مجموع الأفلام التي شاركت بها، وكان أخر أفلامها هو لا تسألني من أنا.

  في منتصف الثمانينات اعتزلت الفن وارتدت الحجاب، ثم توارت عن الأنظار والكاميرات، منصرفة لحياتها الخاصة حتى وافتها المنية في 28 نوفمبر 2017 بعد دخولها في غيبوبة تامة بعد إصابتها بجلطة دماغية، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات في مصر.

برجاء اذا اعجبك خبر شبه كبير بين الفنانة شادية ووالدتها في صور نادرة تجمعهما قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي