أمين الفتوى: "الفلانتين" ليس تشبها بالكفار.. والحب ذكر في القرآن
أمين الفتوى: "الفلانتين" ليس تشبها بالكفار.. والحب ذكر في القرآن

أمين الفتوى: "الفلانتين" ليس تشبها بالكفار.. والحب ذكر في القرآن

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمين الفتوى: "الفلانتين" ليس تشبها بالكفار.. والحب ذكر في القرآن .

صحيفة الوسط - هنأ الدكتور خالد عمران، أمين الفتوى بدار الإفتاء، المصريين بمناسبة حلول ذكرى عيد الحب، مؤكدا أن أرقى شيء يحكم أي علاقة إنسانية على وجه الأرض هو المحبة، كما أن مؤشر الإسلام والمسيحية كانت في المحبة، وكل الأديان جزء منها مؤشر المحبة، مستثنيا منها أي تَجْرِبَة تكون خارج سياق الشرع أو الأمور المعترف به عرفيا واجتماعيا.

ورد عمران، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ست الحسن"، المذاع عبر فضائية "on e"، على سؤال حول أن عيد الحب تشبه بالكفار، قائلا: "اللي يقول عيد الحب تشبه بالكفار اقوله لا.. الحب ذكر في القرآن كثيراً وفي آيات متعددة وينسب إلى الله والمؤمنين وإلى الرسول (ص)، كما أن الرسول يأمرنا بإبلاغ من نحبه بحبنا له"، مؤكدا أن الحب متردد في القران والسنة.

ووجه أمين الفتوى بدار الإفتاء، مؤشر إلى المتشبثين برأيهم حول حرمانية الاحتفال بعيد الحب بالقول: "أنتم مش عارفين يعني إيه حب، وبالتالي ما يخطر في أذهانكم خاطئ"، موضحا أن "هدفهم إحضار الموضوع والمساعدة في نشر القيمة والمحبة".

برجاء اذا اعجبك خبر أمين الفتوى: "الفلانتين" ليس تشبها بالكفار.. والحب ذكر في القرآن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن