الأن.. رامي صبري يقلد عمرو دياب من حـديث
الأن.. رامي صبري يقلد عمرو دياب من حـديث

الأن.. رامي صبري يقلد عمرو دياب من حـديث

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. رامي صبري يقلد عمرو دياب من حـديث .

صحيفة الوسط - أثارت إطلالة الفنان رامي صبري، أمس الأربعاء، حالة من الجدل، بعد أن ظهر مرتديًا مجموعة رأس تطابق مع التي ارتداها الهضبة عمرو دياب في صيف العام السابق، مع اختلاف الألوان، فكانت مجموعة "رامي" زرقاء، فيما كانت مجموعة "عمرو" خضراء.

وتساءل مجموع كبير من جمهور عمرو دياب عن سر استعانة رامي صبري بإطلالة "الهضبة"، على الرغم من نفي "رامي" المتكرر لتقليد "دياب"، بعد أن ظهر في بدايته الفنية يغني بأسلوب مشابه له.

وكان رامي صبري قد ظهر مع زوجته شيرين عادل، في عيد الحب، أمس الأربعاء، بعد خروجه من السجن الحربي على خلفية القضية التي أدين فيها بالتهرب من الخدمة العسكرية.

يذكر أن شرطة قسم المعادى قد ألقت القبض على رامي صبري بعد تلقيها بلاغا بتهربه من الخدمة العسكرية، وتزوير الشهادة الخاصة بها، وذلك بعد رصده مع زوجته في أحد كافيهات منطقة المعادى، وتم ترحيله على إثرها إلى النيابة العسكرية، ووضعه بالسجن الحربي منذ أكتوبر 2017، ليفرج عنه منذ أيام قليلة.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. رامي صبري يقلد عمرو دياب من حـديث قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد