نجاة مفتاح: سعيدة بردود الأفعال بعد "حياة الأمبراطور"
نجاة مفتاح: سعيدة بردود الأفعال بعد "حياة الأمبراطور"

نجاة مفتاح: سعيدة بردود الأفعال بعد "حياة الأمبراطور"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجاة مفتاح: سعيدة بردود الأفعال بعد "حياة الأمبراطور" .

صحيفة الوسط - عبرت الفنانة السعودية نجاة مفتاح عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها بعد عرض "حياة الأمبراطور"، الذي شاركت في بطولته كأول سيدة تشارك الشباب في عمل مسرحي بالمملكة العربية السعودية.

وذكرت نجاة لـ"صحيفة الوسط": "كانوا سعداء بالمسرحية، لكن دائما كل شيء في بدايته يجد بعض المعارضة، لكن بمرور الوقت سوف يعتادون الأمر، وحتى الآن لم أتعرض لردود أفعال سلبية، بخلاف بعض الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأحاول طوال الوقت تجنبها قدر الإمكان، أو أن أعبر عن رأيي بشكل إيجابي، الرسالة التي نقدمها على المسرح مؤشر ثقافية اجتماعية أو سياسية، وفقا للنص الذى يتم تقديمه، ونحن نختار النص الذى نراه هادف وإيجابي، وأرغب طوال الوقت على أن أكون صاحبة مؤشر ذات قيمة".

تشاركت الفتاة السعودية في عرض مسرحي، للمـرة الأولي، في تاريخ الرياض، حيث كان يتم الاستعانة برجال لأداء شخصيات السيدات في العروض المسرحية، وتعد أول فعالية رسمية مشتركة مع ممثلين، قدمت على مدار يومين على مسرح جامعة دار العلوم لتقديم عرض مسرحي بعنوان "حياة الإمبراطور"، وذلك بتنظيم من هيئة الترفيه.

المسرحية مقتبسة من قصة "ديزني" الشهيرة للإمبراطور "كاسكو الأناني" وتدور أحداثها حول مساعدة الإمبراطور الفتاة العجوز التي تتدخل في شؤون الحكم.

 

برجاء اذا اعجبك خبر نجاة مفتاح: سعيدة بردود الأفعال بعد "حياة الأمبراطور" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن