حليمة بولند محتشمة في لقاء مميز في برنامج "ع السيف" بعيداً عن الغنج والدلع
حليمة بولند محتشمة في لقاء مميز في برنامج "ع السيف" بعيداً عن الغنج والدلع

حليمة بولند محتشمة في لقاء مميز في برنامج "ع السيف" بعيداً عن الغنج والدلع حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حليمة بولند محتشمة في لقاء مميز في برنامج "ع السيف" بعيداً عن الغنج والدلع .

صحيفة الوسط - تَسْوِيَةّت النجمة الكويتية حليمة بولند ضيفة على برنامج "ع السيف" الذي يُعرض على قناة العدالة الكويتية في حلقة خاصة بمناسبة عيد الحب. فتحدّثت مع كل من الإعلاميين اسرار السعيد وفيصل العجمي عن الكثير من المواضيع المتعلقة بأعمالها ونشاطاتها وحتّى الجانب الشخصي من حياتها، مثيرةً بذلك الكثير من الضجة والبلبلة خصوصاً وقد حملت معها المقابلة الكثير من التصريحات النارية، والمفاجئة وحتّى غير المنتظرة.

اقرأي أيضاً

في التفاصيل، أطلّت الإعلامية الكويتية على متابعيها ومحبيها في حلقة خاصة بعيد الحب من برنامج "ع السيف" حيث كانت لافتة إطلالتها المحتشمة والبعيدة كل البعد عن الدلع والغنج والإغراء؛ فظهرت بسترة جلدية سوداء وسروالٍ أسود اللون، ونسّقت معه تسريحة الويفي المنسدل مع المكياج الوردي. وفي الوقت الذي عبّر فيه البعض عن إعجابهم برصانتها وإطلالتها المختلفة، انتقد البعض الآخر تشاوفها وثقتها الزادة بنفسها خصوصاً بعد تصريحها الذي تناولت فيه جمهورها السعودي، حيث ذكرت: " ولا يهونون كل جماهيري وديرتي كلها والوطن العربي كلها لكن الجمهور السعودي هو احد صناع نجاحي..."يقولولي السعوديين حليمة بولند بالنسبة لهم عشق لا ينتهي".

من جهة أخرى، تطرّقت النّجمة التي فاجأتنا مؤخراً بجرأتها إلى أبرز المواقف التي تشهدها في برنامجها السياسي الجديد؛ فتكلّمت عن الصعوبة التي يعاني منها رجال السياسة في استيعاب صورتها الجديدة خارج إطار الفوازير. وأظهرت حليمة أنّ هذا البرنامج هو بمثابةٍ تحدٍّ كبير لها لتثبت من خلاله لنفسها قبل جمهورها أنّها "قادرة على هذه النقلة النوعية" في مسيرتها الإعلامية. وعن سؤالها عمّا إذا كان قد عرض عليها أحدهم "فلوس" كنوعٍ من التهرب، فأجاب بالنفي، قائلةً: "لا لا ابداً ابداً ما صارت بس صارت اشياء ثانية اقوى، يا ريت عالفلوس، مقدور فيها الفلوس خاصةً الـ50 مليون"، وأخذت تضحك، في إشارة إلى الشائعة التي كانت قد انتشرت مؤخراً حول إيقافها في جدة ومعها هذا المبلغ من المال.

وعما إذا لديها أي مشكلة في ارتداء الحجاب في حال طلب منها احد الضيوف الاسلاميين ذلك، فأجابت الإعلامية التي أثارت الجدل بإطلالتها من داخل الجاكوزي بالقول: "احتراماً لوجهة نظر الضيف، أكيد ما عندي مشكلة". هذا وقد كانت قد صرّحت في إحدى مقابلاتها السابقة أنّها في يوم من الأيام قد تتحجّب وهي تتمنّى ذلك من كلّ قلبها. من جهةٍ أخرى، تأثّرت بولند عندما عرض عليها الإعلاميان عدّة صورٍ جمعت والدها بابنتيها، فتحدّثت عن مدار حبّها لهم ولأمّها، متمنيّة أن يطيل الله من عمرهم وألّا يفترقوا أبداً. وصرّحت الإعلامية المثيرة للجدل أنّ الجمال قد يسهّل الطريق على أي فتاة لتُصبح مذيعة. ولكنّه لا يضمن لها النجاح أو الإستمرارية.

برجاء اذا اعجبك خبر حليمة بولند محتشمة في لقاء مميز في برنامج "ع السيف" بعيداً عن الغنج والدلع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير