محمد الحلو يشعل «معكم» بأجمل أغنياته.. ويستعرض مشاهد من «السلطان الحكيم».. صور
محمد الحلو يشعل «معكم» بأجمل أغنياته.. ويستعرض مشاهد من «السلطان الحكيم».. صور

محمد الحلو يشعل «معكم» بأجمل أغنياته.. ويستعرض مشاهد من «السلطان الحكيم».. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد الحلو يشعل «معكم» بأجمل أغنياته.. ويستعرض مشاهد من «السلطان الحكيم».. صور .

صحيفة الوسط - تستقبل الإعلامية منى الشاذلي، مساء غد، الجمعة، الفنان الكبير محمد الحلو في سهرة غنائية خلال حلقة خاصة تعرض على فضائية cbc يقدم خلالها شركة من أجمل الأغاني التي قدمها طوال مشواره الفني.

ويكشف "الحلو" لـ"الشاذلي"، كيف لعبت الصدفة دورا كبيرا في تسجيله كمطرب بالإذاعة المصرية، والموقف الإنساني الذي اتخذته الفنانة الكبيرة الراحلة وردة في أول حفل غنائي شارك فيه معها، كما تحدث بخصوص صداقته القوية مع النجم محمد منير.

وأشار إلى الأغنية الشهيرة التي عرفت بصوت منير برغم أنها كان من المقرر أن يغنيها في بادئ الأمر، موضحا كيف تعامل هذا الجيل مع مثل هذه المواقف، كما أظهر "الحلو" عن أغنيته الشهيرة التي رفضها الفنان الكبير هاني شاكر، وعن الأغنية التي قبلها شاكر بعد أن رفضها هو، وتطرق إلى عشقه لهواية الصيد وأغرب الأشياء التي تمكن من اصطيادها، كما تحدث عن علاقاته النسائية، وأشار إلى مجموع مرات زواجه ونيته في الزواج مرة أخرى.

وخلال اللقاء، استعرض الفنان محمد الحلو شركة من مشاهد مسرحيته الجديدة "السلطان الحكيم" والتي تعرض على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي بمحافظة الإسكندرية، والتي تعرض تليفزيونيا للمرة الأولى بمشاركة شركة من أبطال العرض المسرحي.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد الحلو يشعل «معكم» بأجمل أغنياته.. ويستعرض مشاهد من «السلطان الحكيم».. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد