صورة: دنيا بطمة حقنت وجهها كثيراً بالفيلر والبوتوكس والنتيجة مخيفة ومؤلمة
صورة: دنيا بطمة حقنت وجهها كثيراً بالفيلر والبوتوكس والنتيجة مخيفة ومؤلمة

صورة: دنيا بطمة حقنت وجهها كثيراً بالفيلر والبوتوكس والنتيجة مخيفة ومؤلمة حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صورة: دنيا بطمة حقنت وجهها كثيراً بالفيلر والبوتوكس والنتيجة مخيفة ومؤلمة .

صحيفة الوسط - إنّها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للإنتقادات والسخرية بسبب ملامح وجهها التي تغيّرت وتحوّلت نتيجة الكمّ الهائل للعمليات التجميلية التي خضعت لها؛ فبعد الجدل الكبير الذي كانت قد أحدثته منذ مدّة بسبب إطلالتها من دون مكياج والذي زهرت فيه آثار التجميل بشكلٍ واضحٍ ومعيب، ها هي الأن تثير الضجة والبلبلة بصورةٍ جديدة كان قد نكشها روّاد وسائل السوشيال ميديا تحت عنوان "دنيا بطمه راس حـديث 2018".

اقرأي أيضاً

نعم، إنّها النّجمة المغربية دنيا بطمة التي لم تترك مساحة من وجهها إلّا ما عدّلت عليها وغيّرتها، فبدت وكأنّها قد استبدلت رأسها برأسٍ آخر خصوصاً وأنّها لم تعد تشبه نفسها لا من قريبٍ ولا من بعيد. ولعلّ الصورة التي نشرها بعض الناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي هي خير دليل على ذلك؛ إذ ظهر وجهها منتفخاً مثل البالون من كثر حقن الفيلر والبوتوكس التي خضعت لها في وجنتيها. فعوضاً من أن تلقى النتيجة استحسان جمهور ومتابعيها، جاءت مخيفة ومؤلمة، معرّضةً إياها لحملة من الإنتقادات والسخرية؛ إذ جاءت التعليقات على الشكل التالي: "الخدود بقيت اووووفر هتفرقع الله يخرب بيتك"، "وشبها منتفخ ضرسها"، "هذا ثالث راس تركبه لا اله الا الله"...

على صعيدٍ مختلف، وبعد الشائعات الكثيرة التي تمّ تداولها حول خلافها مع زوجها محمد الترك على خلفية مصالحته الوالدته وإلغائها متابعته على instagram، قرّرت بطمة أن تردّ بشكلٍ غير مباشر؛ إذ نشرت عبر حسابها الرسمي على صحيفة instagram بعض الصور لها ولزوجها من زيارتهما العاصمة العراقية بغداد وقد كانت تعابير السعادة واضحة على وجهيهما؛ الأمر الذي شكّل بالتالي نفياً قاطعاً لكلّ ما كان قد تردّد حول انفصالهما.

من ناحية أخرى، شاركت النّجمة التي قيل أنّها سرقت حركات الفنانة اللبنانية ميريام فارس متابعيها ومحبيها عبر صفحتها الخاصة على صحيفة instagram بمجموعة صورٍ من أحدث إطلالةٍ لها حيث تألّق بقفطانٍ فخمٍ باللون الأحمر. وأردفتها بالتعليق: "اناقتي المغربية بتصوير جلسات طربية وحلقة ممتعة ببرنامج سمراء سامراء على قناة سامراء ببغداد بغداد مع الإعلامي محمد العلوي يعطيكم الف عافية على البرنامج الرائع الشكر موصول للفرقة الموسيقية المبدعة وكل جنود الخفاء"...

برجاء اذا اعجبك خبر صورة: دنيا بطمة حقنت وجهها كثيراً بالفيلر والبوتوكس والنتيجة مخيفة ومؤلمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير