بالتسجيل- رجاء الجداوي تكشف عن هدية دلال عبد العزيز لها في عيد الحب
بالتسجيل- رجاء الجداوي تكشف عن هدية دلال عبد العزيز لها في عيد الحب

بالتسجيل- رجاء الجداوي تكشف عن هدية دلال عبد العزيز لها في عيد الحب حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل- رجاء الجداوي تكشف عن هدية دلال عبد العزيز لها في عيد الحب .

صحيفة الوسط - أظهرت الممثلة رجاء الجداوي عن هدية صديقتها دلال عبد العزيز لها بمناسبة عيد الحب.

وبدأت الجداوي تحضير برنامج "كل يوم"، الذي يعرض على شاشة قناة ON E، باستعراض الكعكة التي أرسلتها عبد العزيز لها، والتي تحمل الكثير من القلوب الحمراء وكلمة Love.

وذكرت الجداوي إن دلال أرسلت هذه الكعكة لكل أصدقائها للتعبير عن حبها وتقديرها لهم.

يذكر أن رجاء الجداوي تقدم حاليا برنامج "كل يوم"، بدلا من عمرو أديب بسبب تواجده في دبي وانشغاله بتقديم حلقات خاصة من هناك لتغطية "المؤتمر العالمى للحكومات في دبى".

من ناحية أخرى وقعت رجاء الجداوي عقد فعالية في الفيلم الإماراتي المصري الجديد "رَمْسَة كريم"، وتجسد دور والدة الفنان هاني رمز، وهي سيدة مصرية تزوجت من مواطن إماراتي وأنجبت منه ولداً، وتحاول دائماً تشجيعه على الزواج وتبحث له عن عروس، إلا أنها دائماً ما تتصادم معه بسبب لهجته التي لا تفهم منها بعض الكلمات وتحاول دائماً سؤاله عن معانيها.

"رَمْسَة كريم" من بطولة هاني رمزي ورجاء الجداوي ونرمين ماهر من مصر، ومن الإمارات حبيب علوم ورزيقة طارش وعبد الله صالح وعلي التميمي وجمال السميطي وملاك الخالدي ورانيا آل علي وعبد الله بن حيدر وغيرهم، ومن تأليف وإخراج لؤي السعدي وإنتاج شركة "فيلمي برودكشن" الإماراتية.

اقرأ أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل- رجاء الجداوي تكشف عن هدية دلال عبد العزيز لها في عيد الحب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن