ردة فعل شرسة من بيرين سات على خبر حملها.. فلماذا غضبت؟
ردة فعل شرسة من بيرين سات على خبر حملها.. فلماذا غضبت؟

ردة فعل شرسة من بيرين سات على خبر حملها.. فلماذا غضبت؟ حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ردة فعل شرسة من بيرين سات على خبر حملها.. فلماذا غضبت؟ .

ردة فعل شرسة من بيرين سات على خبر حملها.. فلماذا غضبت؟

رحاب درويش

عادت الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات إلى أنقرة بعد إجازة استمرت أسبوعين قضتها بصحبة زوجها المغني المعروف كينان دوغلو في الولايات المتحدة الأمريكية.

 وشوهدت النجمة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم “سمر” أو “فاطمة”، في أحد مراكز التسوق بالعاصمة أنقرة، وفور رؤيتها لعدد من مصوري الباباراتزي في المكان، ذكرت “حتى هنا دخلتم؟” فردّ عليها أحدهم قائلا: “لقد حضرنا من أجل تغطية حفل تتويج فيلم”.

وتوجّه أحد المصورين بسؤال إلى الفنانة التركية، التي تبلغ من العمر 33 عاما، حول حقيقة أنباء حملها في طفلها الأول، فردت بعصبية قائلة: “أنتم تؤلفون الأخبار ثم تسألون عن صحتها.. إنه أمر غريب فعلا، لو سمحتم اتركوني أريد الانصراف”.

يذكر أن عددا من الصحف التركية نشرت مؤخرا أخبارا تكشف النقاب عن بيرين سات حامل في شهورها الأولى، وأنها نجحت في تحقيق حلم الأمومة بعد محاولات استمرت لفترة طويلة، وتحديدا لمدة 3 سنوات منذ زواجها في عام 2014، وأضافت تلك التقارير أن بيرين اعتذرت عن القيام ببطولة فيلم سينمائي مميز، وأنها لا تتمكن من زِيارَة الحفلات الذي يحييها زوجها كينان دوغلو؛ لأنها تتعهد الراحة في منزلها بناءً على طلب الأطباء، وهو الخبر الذي أكدته أحد البرامج التلفزيونية التركية التي أظهرت أيضا عن اعتذار النجمة عن المشاركة في أضخم من مسلسل عُرض عليها مؤخرًا بسبب حملها.

برجاء اذا اعجبك خبر ردة فعل شرسة من بيرين سات على خبر حملها.. فلماذا غضبت؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا