كايلي جينر تعود لعادتها القديمة.. بهذه الصورة الجريئة!
كايلي جينر تعود لعادتها القديمة.. بهذه الصورة الجريئة!

كايلي جينر تعود لعادتها القديمة.. بهذه الصورة الجريئة! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كايلي جينر تعود لعادتها القديمة.. بهذه الصورة الجريئة! .

علاء أحمد

عادت نجمة تحقيق الواقع الصُغرى كايلي جينر إلى أسلوبها القديم في مُشاركة صورها الجريئة مع الـ 104 ملايين مُتابع عبر حسابها في إنستغرام، وعلى الرّغم من إنجابها لمولودتها الأولى “ستورمي” قبل أسبوعين، إلّا أنّ كايلي بدت برشاقة مُلفتة في صورتها العفوية.

وتظهر كايلي في “سيلفي المرآة” وهي تجلس على الأرض بينما ارتدت هودي أسود نسقته مع شورت أسود أيضاً، أمّا المُلفت في الصورة هو زوج الأحذية الذي انتعلته في قدميها، حيث كان عبارة عن بوت أسود مُزيّن بطبعات بيضاء وبتصميم الساق العالي.

أمّا على صعيد ستايل كايلي ما بعد الولادة، ابتكرت صاحبة علامة Kylie Cosmetics “كايلي كوزمتكس” أسلوباً جديداً من الأناقة العصرية الذي يغلب عليه الطابع الرياضي، فأصبحت جينر تدمج بين البدلات صحيفة الوسط المُريحة وحمل الحقائب وانتعال الأحذية من أشهر دور الأزياء العالمية أمثال برادا، وشانيل ولوي فيتون.

يُذكر أنّ كايلي جينر هي فتاة كارداشيان-جينر الأكثر ثراء في عائلتها، إذ وصلت ثروتها إلى 386 مليون دولار في عامنا الحالي، ومن المتوقع أن تصل ثروتها إلى المليار دولار بحلول عام 2022، ويعود الفضل في ذلك إلى النجاح الباهر الذي حققته إمبراطورية التجميل التي أسستها.

برجاء اذا اعجبك خبر كايلي جينر تعود لعادتها القديمة.. بهذه الصورة الجريئة! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا