ساعات فرست كوبي.. خامة الاصلي بسعر يناسبك
ساعات فرست كوبي.. خامة الاصلي بسعر يناسبك

تعد الساعات من أكثر الاكسسوارات التي لا يمكن الاستغناء عنها، سواء بالنسبة للرجال أو النساء، بسبب أهميتها العملية للاطلاع على الوقت، كذلك ما تمثله من إضافة إلى إطلالتك، لكن مع ارتفاع الأسعار وتزايد الضغوط الاقتصادية، يتجه البعض منا إلى التقليل من نفقاته، والاقتصاد في شراء بعض الإكسسورارات، خصوصا الساعات.

لذا قد يلجأ الكثير منا إلى التخلي عن شراء الساعات الاصلية التي عادة ما تكون باهظة الثمن، إلي الساعات المقلدة خصوصا الفرست كوبي، التي تقدم مواصفات ومعايير جودة عالية قد تقترب من الأصلية، لكن بتكلفة أقل كثيرا.

والفرست كوبى ساعة تعد طبق الأصل من المنتجات الاصلية، حيث داخل العلبة الأصلية، وجميع العدادات تعمل، وغالباً ما تكون صناعة يابانية مع مراعاة وجود اختلافات بسيطة، أحياناً لا يمكن التفرقة بينهما إلا عن طريق خبراء المجال.

لكن الحصول على ساعات فرست كوبي ذات جودة عالية وسعر مناسب يتطلب الكثير من البحث، خصوا أن بعض الموزعين قد يستغلون التشابه الكبير مع الساعات الأصلية للمغالاة بثمنها، أو التحايل لبيع منتجات أقل جودة تحت مسمى فرست كوبي.

ويعد موقع watchesprime.com أحد أكثر الأماكن موثوقية في مجال بيع الساعات الفرست كوبي، بفضل ما يقدمه من مجموعة متنوعة ومختلفة من أشهر الماركات العالمية، للرجال أو النساء على حد سواء، كذلك من حيث جودة الساعات وكفاءة أدائها، التي قد لا تجد مثيلا لها في مكان آخر، مع ضمان عام كامل على المنتجات المعروضة كافة، نعرض في هذا المقال نماذج منها


 

BVLGARI CHRONOGRAPH WATCH BLUE WITH STAINLESS STEEL SILVER BELT

ساعات بوليغاري الغنية عن التعريف تستوحي تصميماتها من القطع النقدية القديمة من الإمبراطورية الرومانية، فتصنع مزيجا غنيا من التقليد والحداثة.

ساعات bvlgari chronograph الرجالي تأتي بعلبة دائرية بقُطر 45 مم، وسُمك 15 مم، مع جسم كامل من المعدن المقاوم للصدأ stainless steel، وميناء باللون الأزرق المميز يأتي مزينا بمؤشرات وعقارب باللون الفضي، والرموز اليونانية عند 6 و12,الساعة بتصميم سويسري، وتعمل بماكينة ياباني بالبطارية.


 

DIESEL CHRONOGRAPH WATCH BLACK WITH STAINLESS STEEL SILVER BELT

ساعة ديزل الفريدة من نوعها والتي عرضت للمرة الأولى ربيع 2017، رسمت دربا جديدا لصناعة الاكسسوارات الرجالي، بتصميم مستوحى من البوصلة، مع جسم كامل من المعدن المقاوم للصدأ.

Diesel chronograph تأتي بعلبة دائرية بقُطر 49 مم، وسُمك 15 مم، مع ميناء باللون الأسود، مزين بمؤشرات وعقارب باللون الأبيض كع أرقام كبيرة عند 2 و4 و8 و10.


 

CARTIER CHRONOGRAPH WATCH WHITE WITH LEATHER BROWN BELT

ساعات كارتييه 2017 تركت بصماتها على التاريخ وأعادت تعريف صناعة الساعات بتصميم جريء مع علبة فريدة من نوعها على شكل وسادة.

تميز ساعة Cartier لا يتوقف عند الجسم الخارجي، بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الذهبي، بل يمتد إلى الميناء الأبيض المزين بعقارب باللون الأزرق وأرقام رومانية كبيرة باللون الأسود، مع سوار من الجلد الطبيعي باللون البني.

المصدر : وكالات