نقل آمال فريد لمركز التأهيل والعلاج الطبيعي التابع للقوات المسلحة
نقل آمال فريد لمركز التأهيل والعلاج الطبيعي التابع للقوات المسلحة

نقل آمال فريد لمركز التأهيل والعلاج الطبيعي التابع للقوات المسلحة حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نقل آمال فريد لمركز التأهيل والعلاج الطبيعي التابع للقوات المسلحة .

صحيفة الوسط - مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 30 مارس 2018 - 2:0 30/03/2018 02:00:40

أظهر الممثل أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن تطورات الحالة الصحية للممثلة آمال فريد.

ذكر زكي إن نقابة المهن التمثيلية التي يرؤسها ستتكفل بمصاريف شفاء الممثلة آمال فريد بالكامل نظرا لما قدمته خلال مشوارها الفني، حسب صحيفة صحيفة "صحيفة الوسط"ز

وتابع: "سيتم نقل آمال فريد إلى مركز التأهيل والعلاج الطبيعى التابع للقوات المسلحة بالعجوزة، بعدما طلب تقرير طبي مفصل عن حالتها الصحية، وآخر التطورات الخاصة بمرضها سواء الزهايمر أو تعرضها للكسر الأخير في مفصل الحوض الأيسر".

كانت آمال فريد خضعت مؤخرا لعملية تركيب مفصل أيسر في حوضها بمستشفى المعلمين، وأظهر طبيبها المعالج أنها وصلت للمستشفى برفقة أشخاص لا تعرفهم، ولم يزورها أي من أفراد أسرتها أو زملائها الفنانين.

يذكر أنه في نوفمبر 2017 انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأمال فريد وهي تجلس في أحد المقاهي بمنطقة الزمالك، وعلق ناشرها بأنها تجلس وحيدة دوما وتعاني من اضطرابات في ذاكرتها ولا تابع من هي! (التفاصيل)

آمال فريد شاركت في العديد من أفلام الزمن الجميل، قدمت البطولة أمام الفنان عبد الحليم حافظ في فيلم "ليالي الحب"، واعتزلت الفن أواخر الستينات بعد زواجها من مهندس مصري كان يعيش في موسكو.

اقرأ أيضا

آمال فريد تخضع لعملية استبدال مفصل وهذا موقف نقابة المهن التمثيلية

صورة- آمال فريد تطمئن جمهورها بعد خضوعها لعملية جراحية

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

برجاء اذا اعجبك خبر نقل آمال فريد لمركز التأهيل والعلاج الطبيعي التابع للقوات المسلحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن