بن أفليك يرد على منتقدي وشم العنقاء والوزن الزائد
بن أفليك يرد على منتقدي وشم العنقاء والوزن الزائد

بن أفليك يرد على منتقدي وشم العنقاء والوزن الزائد حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بن أفليك يرد على منتقدي وشم العنقاء والوزن الزائد .

صحيفة الوسط - خلال الفترة الأخيرة، أصبح الممثل الأمريكي بن أفليك، واحدا من نجوم هوليوود الذين يتعرضون لانتقادات حادة من قبل الجمهور، نظرًا لتورطه في اتهامات تحرش جنسي، إلى جانب خيانته لزوجته الممثلة جينيفر جارنر، بالإضافة إلى إخفائه لحقيقة وشم العنقاء المرسوم على ظهره.

لذلك، نشرت صحيفة The New Yorker مقالا ينتقد تصرفات الممثل البالغ من العمر 45 عامًا، ويسخر من وزنه الزائد محللا دلالة الوشم الضخم الذي رسمه وأدعى إنه مؤقت.

ورغم أن المقال تعرض لهجوم بسبب السخرية من وزن أفليك واستخدام عبارات غير لائقة للتعبير عن ذلك، فإن بطل فيلم Gone Girl أقر الرد على الصحيفة عبر حسابه على صحيفة Twitter.

وكتب: "أنا بخير. جلد سميك مدعوم بوشم متوهج".

يشار إلى أن آخر أعمال بن أفليك، فيلم Justice League الذي تلقى تقييمات منخفضة من قبل النقاد، ونال 40 في المائة على صحيفة Rotten Tomatoes.

اقرأ أيضًا:

برجاء اذا اعجبك خبر بن أفليك يرد على منتقدي وشم العنقاء والوزن الزائد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن