اليسا في سهرة خاصة والجمهور في حيرة: من الرجل الذي يعانقها؟
اليسا في سهرة خاصة والجمهور في حيرة: من الرجل الذي يعانقها؟

اليسا في سهرة خاصة والجمهور في حيرة: من الرجل الذي يعانقها؟ حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اليسا في سهرة خاصة والجمهور في حيرة: من الرجل الذي يعانقها؟ .

صحيفة الوسط - وفستانها القصير لفت الأنظار.

شاركت النّجمة اليسا جمهورها عبر حسابها الخاصّ على صحيفة "إنستقرام" مؤخرًا، شركة من الصّور التي التقطتها في سهرة خاصّة مع أصدقائها أمس... وقد ظهرت فيها مستمتعة بالأجواء التي تقضيها إلى جانبهم، فيما جذبت الأنظار إليها بقوّة من خلال الفستان الذي ارتدته واطلالاتها بشكل عام.

اقرأي أيضاً

اليسا التي اعترفت بكذبها على الفانز، خصّصت فستانًا أسوداً قصيراً تميّز بتصميمه البسيط والأنيق، واختارت أن تسدل شعرها على كتفيها، وأكملت اللوك بمكياجًا ناعمًا وخفيفًا. وامتلأت خانة التّعليقات على صورها بكلمات الإعجاب التي كتبها لها جمهورها الكبير، إذ عادةً ما يُغرقها بتعليقاته "الغزلية" التي تشيد بجمالها وأزيائها وهذه بعض منها: "احلي اليسا في الدنيا"، "جمالك لوسس، روحك الحلوة هي سر جمالك"، "طالعة اكسترا جمال اليسا ريتو ما يبلى"، "رووعة يا ملكة الاحساس".

لكنّ تساؤلات عدّة أعقبت كلمات الحبّ والغزل بعدما نشرت الفنانة الشابّة التي شاهدناها بموقف محرج، صورة أخرى من السّهرة نفسها إلى جانب شاب يتمتّع بملامح أجنبيّة. وقد ظهر الشابّ وهو يُعانقها ويمسك بيدها، وعلى الرّغم من أنّها سبقت كلّ الأقاويل والإشاعات قبل انتشارها وكتبت باللغة الانكليزيّة: "مع صديقي" لتشير من خلالها أنّه صديقها ليس أضخم، إلاّ أنّه وعلى ما يبدو، أنّ العديد من متابعيها أثارت هذه اللّقطة حيرتهم، ولم يُنقذها ما كتبته من أستعراض الأسئلة عليها، وسألوها عن هوّية الرّجل الأشقر.

وأكّد الكثير من معجبيها أنّهم يشكّكون في كونه زميلها فقط لا غير ولا تربطها به علاقة عاطفيّة، مرجعين السّبب إلى طريقة معانقته لها وعلّقوا على هذا الشّكل: "لا من اللزقه ف بعض واضح انو فرند اوي"، "صديقك ولا حبيبك"، "لا مش فرند،، هاد اللووف تبعك"،"مناسبين لبعض"، "يارب نشوفك بالفستان الابيض الوستي".

على هامش آخر، لا زالت النّجمة المعروفة التي تعرّضت لمقالب غريبة، تواصل الشغل على ألبومها الجديد الذي تشوّق جمهورها له كلّ فترة عبر حسابها الرّسمي على صحيفة "تويتر". وقد أفادت العديد من التّقارير أنّها كانت قد حدّدت موعد أستعراض الألبوم في موسم عيد الفطر، وذلك بعد مرور عامين على أستعراض "سهرنا يا ليل"، حيث اكتسحت به الأسواق العربيّة واستطاعت أن تحصد من خلاله، النّجاح الكبير.

برجاء اذا اعجبك خبر اليسا في سهرة خاصة والجمهور في حيرة: من الرجل الذي يعانقها؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير