رمضان 2018يؤكد أن بوستر "فوق السحاب" وبرومو "خط ساخن" و"منطقة محرمة"
رمضان 2018يؤكد أن بوستر "فوق السحاب" وبرومو "خط ساخن" و"منطقة محرمة"

رمضان 2018يؤكد أن بوستر "فوق السحاب" وبرومو "خط ساخن" و"منطقة محرمة" حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رمضان 2018يؤكد أن بوستر "فوق السحاب" وبرومو "خط ساخن" و"منطقة محرمة" .

صحيفة الوسط - تحتدم المنافسة ما بين شركات الإنتاج على أستعراض برموهات وبوسترات أبرز الأعمال التي ستخوض الماراتون الرمضاني لعام 2018. وبعدما استعرضنا الإعلانات الترويجية لمجموعة من المسلسلات المشاركة في هذا السباق والتي نذكر من بينها مسلسل "طايع" للنجم المصري عمرو يوسف ومسلسل "كلبش" للنجم المصري أمير كرارة ، ومسلسل "فوق السحاب" للمثل المصري هاني سلامة، حان الوقت لتسليط الضوء على شركة أخرى من الأعمال التي ينتظرها المشاهد بفارغ من الصبر.

اقرأي أيضاً

طرحت شركة "فيريم" ميكرز" المنتجة لمسلسل "منطقة محرمة" الذي يخوض فيه النّجم المصري خالد النبوي السباق الرمضاني لعام 2018 البرومو التشويقي الأول للعمل الذي يجسّد فيه النبوي شخصية إعلامي يدخل في صراعاتٍ مع زميلٍ له بسبب إحدى القضايا. ولعلّ أضخم ما كان لافتاً في الإعلان الترويجي للمسلسل هو عامل الإثارة والتشويق الذي طغى على المشاهد من خلال الصّمت واكتفاء صناع الشغل بالموسقى التشويقية لاستعراض بعض اللقطات من أحداثه. يُذكر أنّ هذا المسلسل هو من كتابة يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير ويشارك في بطولته إلى جانب خالد كل من محمود عبد الغني، وأمل بوشوشة ، ومصطفى أبو سريع، وسميرة المقرون، وغيرهم.

من "منطقة محرمة"، ننتقل إلى برومو مسلسل "خط ساخن" الذي تعود فيه النّجمة السورية سلاف فواخرجي إلى الدراما بعد غياب دام مدّة 8 سنوات. فسيطر الغموض على أبرز لقطات الإعلان التويجي للعمل الذي تجسّد فيه النّجمة السورية شخصية "عليا" التي تهتم بحالات المرضى الأكثر عرضة للإنتحار وتعمل على مساعدتهم؛ الأمر الذي يورّطها بجريمة قتل. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الشغل هو من كتابة فوزية حسين إخراج حسني صالح ويشارك في البطولة نخبة من أهم نجوم العالم العربي الذين نذكر أبرزهم: نضال الشافعي، حسين فهمي ، سعيد صديق، سميرة عبد العزيز، دنيا المصري، وغيرهم.

من جهةٍ أخرى، صدر البوستر الرسمي لمسلسل "فوق السحاب" الذي شارك فيه الممثل المصري "هاني سلامة" في السباق الرمضاني لعام 2018 إلى جانب الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا ونخبة من الممثلين الذي نذكر أبرزهم: ميرنا نور الدين، وباسم سمير، ووائل عبد العزيز، وإيهاب فهمي وغيرهم. وتصدّر سلامة البوستر الدعائي للعمل وبجانبه صليبا حيث ظهرا بالملابس السوداء ما أضفى المزيد من الغموض إلى طابع الشغل الذي يُخرجه رؤوف عبد العزيز.

برجاء اذا اعجبك خبر رمضان 2018يؤكد أن بوستر "فوق السحاب" وبرومو "خط ساخن" و"منطقة محرمة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير