ريما فقيه تضع مولودها الثاني باكراً وهذه الصور الأولى له
ريما فقيه تضع مولودها الثاني باكراً وهذه الصور الأولى له

ريما فقيه تضع مولودها الثاني باكراً وهذه الصور الأولى له حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ريما فقيه تضع مولودها الثاني باكراً وهذه الصور الأولى له .

صحيفة الوسط - فاجأت ملكة جمال الولايات المتّحدة الأمريكيّة، اللبنانية الأصل، ريما فقيه جمهورها بعدما أعلنت عن إنجابها لمولودها الثّاني مؤخراً، قبل يومين من الموعد المحدّد له بحسب ما ذكرت بعض المصادر. وقد كانت قد شاركت مع متابعيها في "الستوري" الخاصّ بها، بعض اللّقطات أثناء ذهابها إلى المستفى مع زوجها ودخولها غرفتها.

وأطلقت ريما على طفلها اسم "جوزيف" ونشر زوجها المنتج وسيم صليبي صورة لزوجته وابنه داخل غرفة العمليّات في إحدى المستشفيات في مدينة لوس أنجلوس... فيما شاركت متابعيها بعد ذلك صورة لها من الغرفة نفسها، وظهر فيها زوجها وهو يحمل طفلها، بلقطة مميّزة نال إعجاب الآلاف من معجبيها عبر حسابها الخاصّ على صحيفة "إنستقرام".

كذلك ظهرت في فيديو حـديث وعفوي مع أفراد عائلتها، حيث شكرت الله على هذه النّعمة التي لطالما تمنّت أن تتحقّق. وقد كانت ريما قد أقامت حفل "بيبي شاور" قبل قدوم طفلها جوزيف منذ عدّة أيّام، ودعت إليه شركة من الأصدقاء الذين حرصوا على تلبية الدّعوة والاحتفال معها.

ولا بدّ من أن نشير في هذا الإطار، إلى أنّ فقيه كانت قد رُزقت بطفلتها الأولى ريما جونيور التي تشبه والدها بشكل كبير وتنافس والدتها جمالاً، قبل حوالي العام من الآن، وانتشرت صورها أيضًا حينها من المستشفى عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. وسبق وأظهرت من جهتها في مقابلة تلفزيونيّة معها، أنّها لم تتوقّع أن تحمل مرّة ثانية في هذه السّرعة، خاصةً وأنّ ابنتها لم تكن قد أكملت عامها الأوّل بعد.

وعادةً ما تُشارك النّجمة المعروفة التي تنبّأت بالذي سيحصل معها من قبل، فانزاتها معلومـات حياتها ولا تُمانع بنشر صور أولادها على عكس الكثير من النّجمات والفنّانات. وحظيت في الفترة الأخيرة بالكثير من التّعليقات الإيجابيّة التي رافقت صورها أثناء الحمل، حيث استطاعت أن تُحافظ على جمالها ورشاقتها وهو ما أشاد به النّشطاء.

من ناحية أخرى، أعلنت النّجمة المعروفة منذ أسابيع معدودة، عن بدء استقبال طلبات الشابّات للمشاركة في مسابقة ملكة جمال بيروت لعام 2018، حيث ستترأّس اللّجنة وستقوم بالإشراف على المرّشحات بنفسها. ودعمت الفنانة مايا دياب صديقتها في هذه الخطوة مؤكّدة أنّها مستوى المسابقة سيكون متقدّمًا هذه السّنة.

برجاء اذا اعجبك خبر ريما فقيه تضع مولودها الثاني باكراً وهذه الصور الأولى له قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير