سليمان سيسيه عن نجاح "Black Panther"يؤكد أن إفريقيا مغناطيس يجذب الجميع
سليمان سيسيه عن نجاح "Black Panther"يؤكد أن إفريقيا مغناطيس يجذب الجميع

سليمان سيسيه عن نجاح "Black Panther"يؤكد أن إفريقيا مغناطيس يجذب الجميع حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سليمان سيسيه عن نجاح "Black Panther"يؤكد أن إفريقيا مغناطيس يجذب الجميع .

صحيفة الوسط - علق المخرج المالي سليمان سيسيه، على النجاح الذي حققه فيلم "Black Panther" في دور العرض السينمائي حيث تجاوزت إيراداته المليار و245 مليون دولار، خلال فترة لم تتجاوز 6 أسابيع، قائلا: "أنا لم أشاهد الفيلم، مها كانت الظروف أفريقيا سوف تحصل على ما تستحقه من الاهتمام في وقت من الأوقات، فالقارة السمراء عبارة عن مغناطيس وسوف تجذب الجميع، وأعتقد أن سوف تكون هناك أفلام أخرى فى نفس السياق، فهوليود تبحث عن المال فى كل مكان".

وتدور تطورات الفيلم حول تشالا ملك "واكاندا" الأفريقية، والذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات اﻷعداء داخلها وخارجها.

الفيلم من إخراج راين كوجلر، بطولة تشادويك بوسمان، مايكل بكاري جونسون، لوبيتا نيونقو، داناي جورورا، مارتن فريمان، دانييل كالويا، أنجيلا باسيت، فورست ويتكر وأندي سركيس.

برجاء اذا اعجبك خبر سليمان سيسيه عن نجاح "Black Panther"يؤكد أن إفريقيا مغناطيس يجذب الجميع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن