استقرار حالة الفنانة آمال فريد والنقابة تتحمل تكاليف علاجها
استقرار حالة الفنانة آمال فريد والنقابة تتحمل تكاليف علاجها

استقرار حالة الفنانة آمال فريد والنقابة تتحمل تكاليف علاجها

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استقرار حالة الفنانة آمال فريد والنقابة تتحمل تكاليف علاجها .

صحيفة الوسط - تعرضت الفنانة آمال فريد، لأزمة صحية مؤخرًا إثر سقوطها على الأرض بمنطقة الزمالك؛ ما أصابها بكسر فى المفصل، وتمكن مجموع من المارة من نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة .

وذكرت مصادر من داخل المستشفى، التى تعالج فيها الفنانة الكبيرة آمال فريد إنها رفضت الخروج لحين تعافيها بشكل تام، وأنها تتمتع بذاكرة جيدة ومدركة لما يدور حولها ، وأن لديها ابن أخ يسكن بمنطقة مصر الجديدة يتردد عليها وعلم بالحادث بعد مرور يوم من وقوعه.

وعلم "صدى البلد" أن الفنانة آمال فريد أبلغت نقابة المهن التمثيلية أنها لا تستطيع تحمل نفقات علاجها، وهو ما جعلها تتدخل وتتحمل تكاليف ومصاريف علاجها .

ووفقًا لمصادر وثيقة الصلة بـ"فريد" فإن الفنانة كانت تسعى لتأجير الفيلا التى تقيم بها واستئجار شقة واستخدام العائد فى الصرف على احتياجاتها ونفقاتها .

وأوضحت المصادر أن نقيب الممثلين أشرف زكى تدخل؛ تمهيدًا لنقل الفنانة آمال فريد لأحد مراكز العلاج الطبيعى المتخصصة لاستكمال برنامج العلاج المقرر، على أن تتحمل النقابة التكاليف كاملة.

برجاء اذا اعجبك خبر استقرار حالة الفنانة آمال فريد والنقابة تتحمل تكاليف علاجها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد