بالتسجيل- ابنة لقاء سويدان تشارك في مسلسل "ضد المجهول" لغادة عبد الرازق
بالتسجيل- ابنة لقاء سويدان تشارك في مسلسل "ضد المجهول" لغادة عبد الرازق

بالتسجيل- ابنة لقاء سويدان تشارك في مسلسل "ضد المجهول" لغادة عبد الرازق حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل- ابنة لقاء سويدان تشارك في مسلسل "ضد المجهول" لغادة عبد الرازق .

صحيفة الوسط - أظهرت الممثلة لقاء سويدان عن فعالية ابنتها "جومانا في مسلسل "ضد المجهول" لغادة عبد الرازق.

ذكرت لقاء خلال حلولها ضيفة على البرنامج الإذاعي "اليــوم عندك" مع فادي إبراهيم ويذاع عبر إذاعة "الراديو 90 90" إن ابنتها تشبهها في كثير من الأشياء منها أنها دخلت عالم التمثيل.

أضافت، أن جومانا أقرت أن تدرس شيئا آخر غير التمثيل ولكنها في نفس الوقت تخوض بعض التجارب، منها أنها صحيفة الوسط وشاركتها في مسلسل "ذهاب وعودة".

تابعت، أن ابنتها هذا العام لديها تجربة جديدة من خلال مشاركتها في مسلسل غادة عبد الرازق وتتحداها في أنها ستحصل على شهرة أكبر منها خاصة أنها لن تتواجد هذا العام في أي مسلسل في رمضان.

يذكر أن لقاء تشارك في مسلسل "عائلة الحاج نعمان" الذي عرض بشكل خاص عبر قناة OSN يا هلا المشفرة.

مسلسل "عائلة الحاج نعمان" بطولة كل من تيم حسن وهبه مجدي وسهر الصايغ وصلاح عبد الله وأحمد بدير وصفاء الطوخي ومي كساب ولقاء سويدان وشريف خير الله ومنال سلامة، وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق صحيفة الوسط.

اقرأ أيضا:

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل- ابنة لقاء سويدان تشارك في مسلسل "ضد المجهول" لغادة عبد الرازق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن