دنيا بطمة في أقوى رد على تقليدها لـ ميريام فارس والجمهور: "انتي وين وهي وين"
دنيا بطمة في أقوى رد على تقليدها لـ ميريام فارس والجمهور: "انتي وين وهي وين"

دنيا بطمة في أقوى رد على تقليدها لـ ميريام فارس والجمهور: "انتي وين وهي وين" حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دنيا بطمة في أقوى رد على تقليدها لـ ميريام فارس والجمهور: "انتي وين وهي وين" .

صحيفة الوسط - بلبلة رافقت تعليقها هذا.

حرصت النّجمة دنيا بطمة على الردّ مؤخرًا عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، على كلّ من قام باتّهمامها بتقليدها للفنّانة ميريام فارس وذلك على طريقتها الخاصّة المعروفة بالحزم عادةً. دنيا التي نشرت صورة غر متوقعة، أكّدت أنّ لا مانع لديها ولا تنزعج أبدًا ممّن يرى أنّها تقوم بالتشبّه بها، كما واعترفت بأنّ ميريام تفوقها شهرة ونجوميّة وكتبت: "جميلة وأحبها وسابقتني صحيفة الوسط وما يزعجني اذا احد يقول في شي أسويه نفس ميريام من ما يحب يكون مثل هالجميلة؟ الله يوقفها".

اقرأي أيضاً

وتابعت مشيرة إلى أنّها تفتخر عندما يقوم الجمهور بربط اسمها بنجوم الصفّ الأوّل قائلة: "من الأسامي لي افتخر اسمي يرتبط باسمها سوبر ستار مو تنزلون ناس دون المستوى اكبر طموحهم التفلسف على حساب اسم دنيا بطمة".

هذا العبارات انتشرت بسرعة فائقة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي وتوكّل الجمهور مهمّة الردّ على دنيا بدلاً من ميريام. ومع أنّ كلامها جاء بمثابة المدح للفنّانة اللبنانية والرّفع من قيمتها، إلاّ أنّ الكثرون قرّروا مهاجمة النجمة المغربيّة والسخرية والنيل منها، إذ لم يتقبّل البعض منهم فكرة المقارنة بينمها وقالوا لها: "ميريام وجهها طبيعي مو مثل دنيا كله فلر وتعديل.. لاتقارن نفسها فيها ماتعدل وجهها الابعد الفلوس..."، "انتي وين ومريام فارس وين"، "مين اللي شبهها بمريام"، "صارت تشبه ميريام كيف ومتى؟"

واعتبر البعض الآخر أنّها قصدت عندما اتّهموها في إحدى المرّات بتقليدها واستنساخها لحركات الرّقص التي اشتهرت بها فارس في إحدى المناسبات... وبالتّالي لم تقل أنّها تشبهها بالملامح خاصةً أنّها بعيدة كلّ البُعد عنها.

ونشير في السّياق نفسه، إلى أنّ صفحة "ميرياميز" الخاصّة بآخر أخبار "ملكة المسرح"، قد شكرت بطمة على ما قالته واصفةً ردّها بـ "ردّ راقي ومحترم" موجّهة لها تحيّة كبيرة لها ومازحتها قائلة: "والك الاشارة الخضراء من الميرياميز... سوي نفس ميريام طالما انها فنانة ناجحة ومحبوبة".

أخيرًا نذكّر بأنّها أثارت الجدل بتعليق طويل كتبته منذ عدّة أيّام وتغزّلت من خلاله بابنتها الوحيدة غزل. وقد تساءل الروّاد عن السّبب الذي دفعها إلى نشره خصوصًا أنّها كانت تلمّح به لأشخاص بعينهم لم تذكره بالاسم بطبيعة الحال.

برجاء اذا اعجبك خبر دنيا بطمة في أقوى رد على تقليدها لـ ميريام فارس والجمهور: "انتي وين وهي وين" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير