نبيل الحلفاوي: «المسرح حاضر بقوة رغم الضغوط التي يتلقي فجأة لها المواطنين»
نبيل الحلفاوي: «المسرح حاضر بقوة رغم الضغوط التي يتلقي فجأة لها المواطنين»

نبيل الحلفاوي: «المسرح حاضر بقوة رغم الضغوط التي يتلقي فجأة لها المواطنين» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نبيل الحلفاوي: «المسرح حاضر بقوة رغم الضغوط التي يتلقي فجأة لها المواطنين» .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

يستأنف الفنان نبيل الحلفاوى عروض مسرحية «إضحك لما تموت» من إنتاج فرقة المسرح القومى التابعة للبيت الفنى للمسرح، التي أعادته للمسرح بعد غياب دام 20 عام، ويتواصل يوميا ماعدا الأثنين والثلاثاء والأربعاء في تمام التاسعة مساء، وأيام الجمعة والأحد ماتينيه في تمام السابعة والنصف، وسط إقبال جماهيري كبير، حيث يرفع المسرح لافتة كامل العدد في معظم ليالي عرضه.

و يقول الفنان «نبيل الحلفاوي» أن عودته للمسرح بعد غياب 20 عاما ليست فقط مجرد رُجُوع للأعمال المسرحية، بل هي «رُجُوع لبيتي» على حد قوله، وقد بذل مجهودا كبيرا في إتخاذ قرار العودة مرة أخرى للوقوف على خشبة لمسرح التي تعلم ونشأ بها على كل تقاليد المسرح الراسخة منذ دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وهو من أحب الأماكن إلى قلبه.

و أضاف«الحلفاوي» أن الإقبال الجماهيرى قد فاق توقعاته، حيث إنه على الرغم من الضغوط التي يتلقي فجأة لها المواطن إلا أنه مازال موجودا وحاضرا في المسرح، فمن الواضح أن الجمهور متعطش للمسرح خاصة للأعمال الجيدة،، وأعرب عن سعادته بهذا الإقبال الكبير.

يذكر أن «إضحك لما تموت» كان قد تم افتتاحه مع بداية شهر فبراير السابق، وهو من بطولة نبيل الحلفاوي، محمود الجندي، سلوي عثمان، إيمان إمام، تامر الكاشف، زكريا معروف، ديكور محمود الغريب، ملابس نعيمة عجمي، موسيقي هشام جبر، استعراضات شيرين حجازي، من تأليف لينين الرملي، إخراج عصام السيد.

برجاء اذا اعجبك خبر نبيل الحلفاوي: «المسرح حاضر بقوة رغم الضغوط التي يتلقي فجأة لها المواطنين» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم