جينيفر أنستون وآدم ساندلر يجتمعان من حـديث .. تابع على التفاصيل
جينيفر أنستون وآدم ساندلر يجتمعان من حـديث .. تابع على التفاصيل

جينيفر أنستون وآدم ساندلر يجتمعان من حـديث .. تابع على التفاصيل حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جينيفر أنستون وآدم ساندلر يجتمعان من حـديث .. تابع على التفاصيل .

صحيفة الوسط - يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد رُجُوع الثنائي آدم ساندلر وجينيفر أنستون من حـديث في كوميديا Murder Mystery.

الفيلم تنتجه شبكة Netflix ومن المقرر أن يتولى كايل نيواشيك الإخراج فيما يكتب السيناريو جيمس فاندربيلت. تدور الأنباء حول شرطي ويجسده آدم ساندرلر وزوجته جينيفر أنستون اللذان يسافران في عطلة طال انتظارها إلى أوروبا ويحصلان على دعوة لحضور تجمع عائلي خاص يقام على يخت فاخر لأحد المليارديرات المسنين، الذي يتلقي فجأة لجريمة اغتيال. ويجد الزوجان أنفسهما من بين المشتبه فيهم.

ووفقا لما ذكره مَبْعَث لمجلة Variety، فإن الثنائي كانا يتشاوران عن فرصة للعمل معا مرة أخرى بعد النجاح الكبير الذي حققاه عام 2011 من خلال فيلم Just Go With It الذي بلغت ايراداته نحو 103 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي ونحو 215 مليون دولار علي المستوي العالمي.

ويعد فيلم Murder Mystery هو المشروع السادس الذي يتعاون به ساندلر مع Netflix بعد تعاونه السابق مع الشبكة الأمريكية الذي ضم عدة أعمال مثل The Ridiculous Six و The Do-Over و Sandy Wexler و The Meyerowitz Stories الذي حصل عنه ساندلر على بعضا من أعلى التقييمات في مسيرته الفنية.

في حين أنها المرة الأولى لـ أنستون التي تتعاون فيها مع منصة البث العملاقة، في الوقت الذي ترتبط فيه بمشروع تليفزيوني آخر مع ريز ويذرسبون عبر شبكة Apple TV.

اقرأ أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر جينيفر أنستون وآدم ساندلر يجتمعان من حـديث .. تابع على التفاصيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن