بعد 8 سنوات… “قلب أمه” يعيد إسعاد يونس للسينما كضيفة شرف
بعد 8 سنوات… “قلب أمه” يعيد إسعاد يونس للسينما كضيفة شرف

بعد 8 سنوات… “قلب أمه” يعيد إسعاد يونس للسينما كضيفة شرف حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد 8 سنوات… “قلب أمه” يعيد إسعاد يونس للسينما كضيفة شرف .

صحيفة الوسط - بعد غياب طويل من الوقوف أمام كاميرات السينما، بدأت الفنانة والإعلامية #إسعاد_يونس في تصوير مشاهدها كضيفة شرف في فيلم “قلب أمه” الذي يقوم ببطولته الفنانان هشام ماجد وشيكو، وكان أول مشاهدها في دار القضاء العالي بمدينة مصر.

من المقرر أن يعرض الفيلم خلال عيد الفطر، وهو الشغل الثاني للثنائي بعدما انفصل عنهما الفنان أحمد فهمي وأصبح يعمل بمفرده.

وابتعدت يونس عن الشغل في السينما طوال السنوات الثماني الماضية، حيث كانت آخر أعمالها السينمائية كضيف شرف فيلم “زهايمر” مع الممثل عادل إمام، التي جسدت دور الطبيبة، وخلال هذه السنوات فضّلت الظهور كضيفة شرف على مجموع من الأعمال الفنية الدرامية منها “لهفة” مع دنيا سمير غانم و”بدون ذكر أسماء” للكاتب وحيد حامد.

“قلب أمه” بطولة هشام ماجد وشيكو وبيومي فؤاد وأوس أوس ونور قدري، ومن إخراج عمرو صلاح، ويسجل الترابط المشترك الثاني على التوالي بين شيكو وهشام ماجد مع المنتج أحمد السبكي بعد فيلم “حزب فريزر” الذي عرض في عيد الأضحى 2016.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد 8 سنوات… “قلب أمه” يعيد إسعاد يونس للسينما كضيفة شرف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت