رئيس لجنة العلاقات الإفريقية بالبرلمان ضيف منة فاروق .. اليــوم
رئيس لجنة العلاقات الإفريقية بالبرلمان ضيف منة فاروق .. اليــوم

رئيس لجنة العلاقات الإفريقية بالبرلمان ضيف منة فاروق .. اليــوم حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس لجنة العلاقات الإفريقية بالبرلمان ضيف منة فاروق .. اليــوم .

صحيفة الوسط - تستقبل اليــوم منة فاروق من خلال برنامجها «مساء دريم»  النائب مصطفى الجندي رئيس لجنة العلاقات الإفريقية بالبرلمان.

ويتحدث من خلال الحلقة عن ملف العلاقات المصرية الإفريقية بعد الانتخابات الرئاسية؟، وما هى الأدوات التى تمتلكها مصر لتوطيد علاقاتها مع دول القارة السمراء ؟، كما يتحدث عن ترشحه لرئاسة البرلمان الأفريقى عن دول شمال إفريقيا فى الانتخابات المقرر عقدُها مايو القادم.

وفي نفس الحلقة يفتح ملف الرفق بالحيوان في مصر وأزمة قتل حيوانات الشوارع وذبح الحمير، وماذا عن التعامل مع الحيوانات البرية داخل حدائق الحيوانات والمرافق الأخري والمجازر؟، وماهو دور المجتمع المدني في التنسيق مع الجهات المعنية للتعامل مع الحيوانات بطرق رحيمة تتوافق مع الأديان السماوية والمبادئ الإنسانية؟.

ويشاركها فى النقاش الدكتور حامد عبد الدايم المتحدث باسم وزارة الزراعة، والدكتور عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية، ومني خليل نائب رئيس الاتحاد المصري لجمعيات الرفق بالحيوان، ودينا ذو الفقار الناشطة في مجال الرفق بالحيوان.

 

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس لجنة العلاقات الإفريقية بالبرلمان ضيف منة فاروق .. اليــوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن