بالحقائق| العرض الخاص لفيلم "7 قرون" بالجامعة الأمريكية  
بالحقائق| العرض الخاص لفيلم "7 قرون" بالجامعة الأمريكية  

بالحقائق| العرض الخاص لفيلم "7 قرون" بالجامعة الأمريكية   حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق| العرض الخاص لفيلم "7 قرون" بالجامعة الأمريكية   .

صحيفة الوسط - أقيم أمس العرض الخاص لفيلم "7 قرون" قبل الميلاد بقاعة مسرح باسيلي بالجامعة الامريكية فرع مصر الجديدة.

وحضر العرض المخرجين هاني لاشين وكمال منصور وأحمد عبد العليم والمنتجة إيمان فاضل والموسيقار منير الوسيمي، والفنانين أمير صلاح الدين وبسمة ياسر، والإعلاميين نشوى الحوفي ودعاء فاروق وأحمد مجدي وأشرف صادق ومحمد بدر، وفنانة الماكياج المتخصص غرام إبراهيم.

وبعد العرض أقيمت ندوة أدارها محمد عرفة، حيث ذكر مخرج الشغل مصطفى نور: "أعجبت كثيرا بقصة أنور البطل وأقرت أن اجسدها كأول فيلم من اخراجي ولكن مشكلة التمويل كانت عائق لي إلى أن اتفقت مع الملحن شريف الوسيمي وشاركني في إنتاج الفيلم ومن خلال فيديوهات تصل مدتها الى 80 ساعة تصوير من ماتيريال حصلت عليه من انور نفسه عن اغلب معلومـات حياته واثناء تدريبه، أقرت الجمع بين الدراما الروائية والتسجيلية في فيلم ديكودراما باستخدام الفوتيدج بجانب تصوير مشاهد بعينها بمساعدة أنور، والذي رفض في البداية لانه لا يستطيع التمثيل".

وفي الختام تحدث البطل انور الكموني وشكر كل من وقف بجانبه لتخطي هذه المحنة وعلى رأسهم: "أمه وزوجته وتحملهم لسنوات كثيرة من المرض والحالة النفسية الصعبة ودورهم في عودته مرة أخرى من خلال تمرين 5 دقائق طوال سنتين لعدم قدرته على الوقوف والجري نتيجة تأثير الكورتيزون على المفاصل والعضلات والركبتين".

"سبع قرون قبل الميلاد" هو فيلم تسجيلي روائي يجسد قصة لاعب كرة المـضرب المصري أنور الكموني الذي تغلب على مرض فشل النخاع العظمى، وعاد مرة أخرى بعد صراع 7 سنوات، تصحيح ألوان كريم النادي، موسيقى تصويرية شريف الوسيمي، مونتاج راندا سالم، وانتاج: مصطفي نور وشريف الوسيمي، ومن تأليف وإخراج مصطفى نور.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق| العرض الخاص لفيلم "7 قرون" بالجامعة الأمريكية   قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن