صباح الغد.. عرض "زهرة الصبار" في "زاوية الإسماعيلية"
صباح الغد.. عرض "زهرة الصبار" في "زاوية الإسماعيلية"

صباح الغد.. عرض "زهرة الصبار" في "زاوية الإسماعيلية" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صباح الغد.. عرض "زهرة الصبار" في "زاوية الإسماعيلية" .

صحيفة الوسط - يستأنف فيلم "زهرة الصبار" للمخرجة هالة القوصي جولته في المحافظات، حيث يعرض في سينما زاوية الإسماعيلية، في تمام الساعة السادسة من مساء الغد.

يروي الفيلم قصة "عايدة"، الممثلة الصاعدة والمنحدرة من أصول قروية، والتي تجد نفسها بين ليلة وضحاها مطرودة من منزلها مع جارتها البرجوازية المنطوية سميحة.

وتبدأ السيدتان رحلة البحث عن مآوى بمساعدة جارهم الشاب ياسين، وما بين تطورات عادية، وأخرى كارثية، يتحرك الثلاثة في رحلة موازية لاستكشاف الذات، فيما تنمو بينهم صداقة استثنائية، مثل زهرة رقيقة تتفتّح من بطن صبارة شائكة.

الفيلم حائز على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان دبي السينمائي الدولي، وجائزة لجنة التحكيم في مهرجان أسوان لسينما الفتاة. الفيلم من إخراج هالة القوصي، وبطولة منحة البطراوي وسلمى سامي ومروان العزب ومن إنتاج نقطة للانتاج الفني وتصوير عبد السلام موسى وموسيقى أحمد الصاوي ومونتاج ميشيل يوسف وصوت عبد الحمن محمود ومصطفى شعبان

برجاء اذا اعجبك خبر صباح الغد.. عرض "زهرة الصبار" في "زاوية الإسماعيلية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن