"Warner Bros" تدرس الاستغناء عن أليشيا فيكاندر في "Tomb Raider 2"
"Warner Bros" تدرس الاستغناء عن أليشيا فيكاندر في "Tomb Raider 2"

"Warner Bros" تدرس الاستغناء عن أليشيا فيكاندر في "Tomb Raider 2" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "Warner Bros" تدرس الاستغناء عن أليشيا فيكاندر في "Tomb Raider 2" .

صحيفة الوسط - توقع مجموع كبير من المنتجين أن شركة "Warner Bros" في طريقها للاستغناء عن الممثلة الأمريكية أليشيا فيكاندر، التي تقوم ببطولة فيلم "Tomb Raider"، من الجزء الثاني من الفيلم، وذلك بعد التعليقات السلبية التى طالت الفيلم فضلا عن الإيرادات المنخفضة التى حققها فلم تتجاوز 44 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما وصلت ميزانية الفيلم إلى 94 مليون دولار.

ووفقا لموقع "موفي ويب".تدور تطورات الفيلم، حول لارا كروفت الفتاة المستقلة ابنة المغامر المعروف التى تجد نفسها فى نفس صحيفة الوسط التى اختفى فيها والدها، وهو ما يفقدها التَحَكُّم على نفسها، الفيلم من بطولة أليسيا فيكاندير بدور لارا كروفت، دومينيك واست، دانيال وو، نيك فروست، وكريستين سكوت توماس.

برجاء اذا اعجبك خبر "Warner Bros" تدرس الاستغناء عن أليشيا فيكاندر في "Tomb Raider 2" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن