كارمن سليمان تتعرض للإنتقاد من قبل جمهورها بسبب فستانها
كارمن سليمان تتعرض للإنتقاد من قبل جمهورها بسبب فستانها

كارمن سليمان تتعرض للإنتقاد من قبل جمهورها بسبب فستانها حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كارمن سليمان تتعرض للإنتقاد من قبل جمهورها بسبب فستانها .

carmen soliman j

صحيفة الوسط - هاجم مجموع كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة #كارمن_سليمان نجمة الموسم الأول من برنامج المواهب الغنائية “أراب أيدول”، وذلك بعدما نشرت صورة لها وهي ترتدي فستانا قصيراً مع زوجها الملحن مصطفى جاد.

وعلق مجموع كبير من جمهور سليمان على هذه الإطلالة بكلمات قاسية للتعبير عن غضبهم من هذه الإطلالة حيث كتبت إيمان العباسي: “يا كارمن متزعليش دا أكبر دليل أنك محترمة وأن جمهورك بيحبك بصدق ومش بيجاملوكي ومش متقبل منك أن الشهرة تغيرك. إنت جميلة وبسيطة ومحترمة واتحبيتي جدا عشان كدا متزعليش أبدا بليز بحبك كتير”.

فيما كتبت مشيرة: “مش دي أخلاقك ع فكرة”، وعلقت أخرى: “نسيت تلبس البنطلون”.

يذكر أن كارمن كانت طرحت منذ أيام أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم بعنوان “حاسة بسعادة” وذلك هدية منها لنجلها الأول زين الذي لم يستكمل بعد شهره الرابع.

برجاء اذا اعجبك خبر كارمن سليمان تتعرض للإنتقاد من قبل جمهورها بسبب فستانها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت