الأن: تسريب محادثة للإعلامية الكويتية “حليمة بولند”.. اتهامات بالنصب لها ولمدير أعمالها
الأن: تسريب محادثة للإعلامية الكويتية “حليمة بولند”.. اتهامات بالنصب لها ولمدير أعمالها

الأن: تسريب محادثة للإعلامية الكويتية “حليمة بولند”.. اتهامات بالنصب لها ولمدير أعمالها حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن: تسريب محادثة للإعلامية الكويتية “حليمة بولند”.. اتهامات بالنصب لها ولمدير أعمالها .

haleema aa

صحيفة الوسط - أعادت صورة مسربة من رسائل الإعلامية الكويتية “حليمة بولند”، الاتهامات الموجهة لها بالنصب إلى الواجهة مرة أخرى. كانت الصورة عبارة عن معلومات ترفض فيها “بولند” سداد مبلغ لفتاة مصرية، كانت ستتلقاه نظير حساب موثق لحليمة على “إنستغرام”.
ووفقا لصفحة “شرطة المشاهير”، فإن الفتاة وثقت حساب بولند مقابل 5000 آلاف دولار، وكان التواصل مع مدير أعمال حليمة، فهد العجمي، والفتاة المصرية قامت بتوثيق الحساب، لكن الإعلامية الكويتية ومدير أعمالها أخلا بالاتفاق ولم يدفعا لها سوى 2000 دولار.

وأشارت الصفحة إلى أن البنت تواصلت مع حليمة على الواتساب ورفضت حليمة أن تدفع لها ولا دولار والدليل صورة المحادثة، كما راح مدير أعمالها يحزر البنت بأن حليمة لديها نفوذ في مصر. أما عن المحادثة المسربة، فجاء نصها كالتالي: “والله أنا مش حادفع تاني لأني دفعت كتير لفهد”، كان هذا رد حليمة بولند، في إشارة إلى رفضها دفع أي مبالغ أخرى للفتاة المصرية.

وشكك ناشطون في صحة الرسالة المسربة، مؤكدين أنه لا يوجد شيء موثق أو مؤكد، كما أن الصورة لا تعتبر دليل يلقي اللوم حليمة.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن: تسريب محادثة للإعلامية الكويتية “حليمة بولند”.. اتهامات بالنصب لها ولمدير أعمالها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت