دار الأوبرا تناقش دور الشباب في العبور إلى المستقبل
دار الأوبرا تناقش دور الشباب في العبور إلى المستقبل

دار الأوبرا تناقش دور الشباب في العبور إلى المستقبل حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دار الأوبرا تناقش دور الشباب في العبور إلى المستقبل .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

ضمن تجمعات النشاط الثقافى والفكرى الذي تنظمه دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر يقام في السابعة مساء الاثنين 2 إبريل على المسرح الصغير ندوة بعنوان بين الأن والغد وتستضيف الدكتور مهندس حسن عزت لطفى عالم بناء وتنمية القدرات الهندسية والتكنولوجية والدكتور هانى نور الدين المنشاوى رئيس اتحاد الصناعات الصغيرة والمتوسطة بالاسكندرية ويديرها الدكتورة غادة الوكيل.

يدور الحوار حول دور الشباب في تنمية المجتمع باعتباره أساس التقدم وعصب الأمة وروحها واساليب تعزيز وتنمية قدراته مع أستعراض للتصورات عن أهم التحديات التي تواجهه وكيفية التغلب عليها للعبور إلى المستقبل.

يذكر أن ندوات النشاط الثقافى والفكرى بالأوبرا تسعى إلى حديث القضايا الاجتماعية والفنية والثقافية الهامة والمعاصرة مع الاهتمام بطرح الحلول من خلال استضافة العديد من الشخصيات المستنيرة.

برجاء اذا اعجبك خبر دار الأوبرا تناقش دور الشباب في العبور إلى المستقبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم