الطبيب المعالج لـ«آمال فريد»يؤكد أن حالة الفنانة المعتزلة مستقرة
الطبيب المعالج لـ«آمال فريد»يؤكد أن حالة الفنانة المعتزلة مستقرة

الطبيب المعالج لـ«آمال فريد»يؤكد أن حالة الفنانة المعتزلة مستقرة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الطبيب المعالج لـ«آمال فريد»يؤكد أن حالة الفنانة المعتزلة مستقرة .

صحيفة الوسط - • آمال فريد أجرت عملية تركيب مفصل صناعي بالحوض بمستشفى

طمأن أحمد البقري الطبيب المعالج للفنانة المعتزلة آمال فريد محبيها على حالتها الصحية، مؤكدا أنها أجرت عملية جراحية الخميس السابق لاستبدال مفصل الحوض الأيسر بمفصل صناعي بمستشفى المعلمين.

وذكر البقري عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «facebook»: «كانت العملية موفقة بفضل الله تعالى واستغرقت 54 دقيقة وقامت الفنانة بألف سلامة والحمد لله».

وأضاف البقري أن أضخم ما أحزنه وآلمه أن "الفنانة آمال فريد حضرت إلى المستشفي منذ أسبوع وهي مصابة بكسور في حوضها الأيسر وقام بإحضارها إلى المستشفى ناس لا تعرفهم هي ومن لحظة وصولها إلى المستشفى لم يأت أحدا للسؤال عليها وعندما زرتها قبل العملية ذكرت لي وهي باكية: أرجوك مش عاوزة أخرج إلا وأنا ماشية لأني لوحدي"، حسب قوله.

وأثبت الطبيب أنه قد اتصل بنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي الذي ذكر إن النقابة لن تتخلى عن الفنانة وستقوم بتغطية تكاليف العملية مهما كانت التكلفة وهو ما حدث بالفعل.

وترقد الفنانة حتى يوم الجمعة الماضية في غرفة 217 بالدور الثاني بمستشفى المعلمين بالجزيرة أمام النادي القلعة الحمراء. ودعا البقري محبيها لزيارتها.

ولدت الفنانة آمال فريد بالعباسية يوم 12 فبراير عام 1938، وقد اعتزلت التمثيل عام 1969، وهي حاصلة على ليسانس آداب قسم اجتماع.

بدايتها كبطولة مع الفنان عبد الحليم حافظ وقد كانت قد دخلت الفن عن طريق مسابقة في مجلة الجيل، وقد رشحها للعمل صحيفة الوسط مصطفى أمين وأنيس منصور، واكتشفها رمسيس نجيب.

أول عمل لها كان أمام الفنانة فاتن حمامة في فيلم "موعد مع السعادة"، ثم انطلقت بعد ذلك في السينما لتقوم بالبطولة أمام عبد الحليم حافظ في فيلم "ليالي الحب" وكان عمرها آنذاك سبع عشر سنة.

اعتزلت الفن في أواخر الستينيات بعد أن تزوجت من مهندس مصري كان يقيم في موسكو، فعاشت معه هناك، ثم عادت وعملت في فيلمين فقط، وأقرت الاعتزال نهائيا.

برجاء اذا اعجبك خبر الطبيب المعالج لـ«آمال فريد»يؤكد أن حالة الفنانة المعتزلة مستقرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق