صورة- هكذا تغير شكل الطفل "ستيف" من فيلم The Tree of Life.. يعود بالبطولة المطلقة
صورة- هكذا تغير شكل الطفل "ستيف" من فيلم The Tree of Life.. يعود بالبطولة المطلقة

صورة- هكذا تغير شكل الطفل "ستيف" من فيلم The Tree of Life.. يعود بالبطولة المطلقة حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صورة- هكذا تغير شكل الطفل "ستيف" من فيلم The Tree of Life.. يعود بالبطولة المطلقة .

صحيفة الوسط - أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 30 مارس 2018 - 16:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 مارس 2018 - 16:46 30/03/2018 16:46:12

في عام 2011، عرف الجمهور الممثل تاي شيريدان من خلال فيلم The Tree of Life للمخرج ترانس ماليك، عندما جسد دور الطفل "ستيف".

وصحيح أن شيريدان شارك في مجموع من الأفلام المهمة بعد هذا الفيلم، إلا أن فيلم Ready Player One، يعد إعادة اكتشاف بالنسبة له نظرًا لأنه يجسد دور البطولة في عمل من إخراج ستيفن سبيلبرج.

وخلال حوار مع مجلة Variety، تحدث شيريدان عن تجربة التمثيل عندما كان يخبر 11 عامًا، لافتا إلى أنه تعلم الكثير من المخرج ترانس ماليك.

موضحا: "كانت أول تجربة لي في عالم صناعة السينما، والحقيقة أنني لم أر السناريو ولم أعرف ماذا سنصور حتى وصلت إلى صحيفة التصوير. ظننت أن ذلك أمرا طبيعيا لأنني كنت أبلغ 11 عامًا فقط.

وأضاف أنه فيما بعد شارك في أفلام أخرى وعرف أن طريقة ترانس ماليك غير شائعة، لذلك فهم أنها كانت تجربة مفيدة ومختلفة.

وذكر أنه تعلم الكثير من المخرج صاحب الـ74 عاما، قائلا: "عرفت أنه من الجيدة التدريب على الدور وإتقانه، لكن عندما تركز جهدك كله على نوع واحد، فمن الصعب التخلص منه تماما... الشغل مع ماليك يسمح لك بالتنقل إلى أماكن عديدة وفعل الكثير من الأشياء. أحيانا تكون تصور على مائدة طعام، وفجأة يرى عصفور خارج النافذة، فيرغب في تصويره. إنه مفتون بالتقاط اللحظات التي يصعب للغاية تصويرها".

يشار إلى أن فيلم Ready Player One يعرض حاليا في دور العرض السينمائية العالمية. الأنباء تدور في إطار الخيال العلمي، حول مراهق يدعى "وايد واتس"، يسهم في لعبة إلكترونية تسمى OASIS، ويخوض منافسة من أجل الحصول على ثروة الملياردير مؤسس اللعبة. لكن بعد مرور خمس سنوات يجد نفسه مُحاصرًا بديون كثيرة سواء في العالم الحقيقي أو الافتراضي.

اقرأ أيضًا:
قبل مشاهدة Ready Player One.. دليلك لفهم مصطلحات ألعاب الواقع الافتراضي

بعد تعاونه مع Netflix- مارتن سكورسيزي يتحدث عن تغير صناعة الأفلام ويؤكد: السينما هي السياق الصحيح

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

برجاء اذا اعجبك خبر صورة- هكذا تغير شكل الطفل "ستيف" من فيلم The Tree of Life.. يعود بالبطولة المطلقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن