4 مسلسلات تحرز تقدماً «يوتيوب» هذا الأسبوع.. الممثل الممثل محمد رمضان يطيح بـ«سابع جار»
4 مسلسلات تحرز تقدماً «يوتيوب» هذا الأسبوع.. الممثل الممثل محمد رمضان يطيح بـ«سابع جار»

4 مسلسلات تحرز تقدماً «يوتيوب» هذا الأسبوع.. الممثل الممثل محمد رمضان يطيح بـ«سابع جار» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 4 مسلسلات تحرز تقدماً «يوتيوب» هذا الأسبوع.. الممثل الممثل محمد رمضان يطيح بـ«سابع جار» .

صحيفة الوسط - ملخص 415a17dfeb.jpg

يعد صحيفة الفيديوهات الشهير «يوتيوب» دليلا للفنانين على إعجاب الجمهور بأعمالهم من عدمه، وذلك وفقًا لنسب المشاهدة والتعليقات للحلقات، ونسلط الضوء في التقرير التالي، على 4 مسلسلات تصدرت السباق في الموقع هذا الأسبوع.

يعد صحيفة الفيديوهات الشهير «يوتيوب» دليلا للفنانين على إعجاب الجمهور بأعمالهم من عدمه، استنادا لنسب المشاهدة والتعليقات للحلقات، ونسلط الضوء على 4 مسلسلات تصدرت السباق في الموقع هذا الأسبوع.

تغيير كبير شهدته قائمة الأكثر مشاهدة على صحيفة الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال هذا الأسبوع، فبعد أن تصدرت الأعمال الدرامية التي عرضت بالتزامن مع موسم الشتاء القائمة على مدار الأسابيع الماضية، التي غلب عليها الطابع الاجتماعي والعائلي، ومن بينها «سابع جار»، و«ولاد تسعة» و«الدولي»، اختفت أغلب تلك المسلسلات ودخلت معها فى المنافسة بروموهات الأعمال الدرامية التى تتحضر من أجل موسم العرض الرمضاني، وأيضًا الدراما التركية.. ونرصد هذا التغيير المفاجئ من خلال التقرير التالي..

«البيت الكبير»

لا يزال مسلسل «البيت الكبير» يراقب على المرتبة الأولى بـ«تريند» صحيفة «يوتيوب» على القناة الرسمية لشركة الإنتاج، للأسبوع الخامس على التوالي، وكان الشغل قد أنطلق عرضه منتصف فبراير السابق، بطولة شركة كبيرة من النجوم سوسن بدر، لوسى، منذر رياحنة، كلوديا حنا، شريف باهر، طارق صبري، أحمد صيام، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم.

تدور تطورات المسلسل في صعيد مصر، حول عائلة كبيرة مكونة من شقيقين، الفنان أحمد بدير، والذي يقوم بدور -عبد الحكيم- وزوجته الفنانة سوسن بدر تقوم بدور -جبرية- والأخ الأكبر الفنان أحمد صيام الذي يقوم بدور -عبد الله- وتنشأ قصة حب بين (عبد الله) و(كريمة) -التي تجسد دورها الفنانة لوسي- ويتزوجها رغم رفض والده، الذي يقرر طرده من البلد، ويرحل إلى مصر، ومن هنا ينطلق الصراع بينه وبين عائلته الكبيرة.

أشاد المشاهدون بالمسلسل وأداء الفنانة لوسي وقدرتها على إقناعهم بالدور، والفنان الأردني منذر رياحنة الذي يتمتع بكاريزما وشخصية قوية، وكذلك الفنانة سوسن بدر، وأحمد بدير، الذي وصفوه بأنه جبل تمثيل، كما قارنوا بين النماذج النسائية والذكورية في الشغل، حيث وجدوا في الفتيات قوة وجبروتا، على عكس الشباب الذين تمتعوا بالطيبة.

المسلسل من تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى، وإنتاج شركة الريادة للإنتاج الإعلامي والتوزيع لمالكها ممدوح شاهين، وينتمي إلى فئة الأعمال الطويلة إذ يقع فى 60 حلقة.

«أبو العروسة»

بينما جاءت الحلقة الأخيرة من مسلسل «أبو العروسة» الذي انتهى عرضه منذ 10 أيام فى المرتبة الثانية، (لو فاتك.. الحلقة الأخيرة من «أبو العروسة».. نهاية سعيدة وسط دموع المشاهدين)، إلا أن حالة البهجة التي نقلتها كانت دافعًا فى إِدامَة احتلالها المرتبة الثانية خلال هذا الأسبوع، حيث حظى المسلسل بمتابعة كبيرة من المشاهدين كونه عملا عائليا يعرض للجمهور العام وليس له تصنيف عمري، وذلك منذ عرضه على شبكة قنوات DMC فى الخامس والعشرين من ديسمبر السابق.

لفت المسلسل أنظار الجمهور لكونه يرسخ لقضية مهمة وهي الترابط الأسري وعواقب التفكك، وكيف يمكن التعامل مع المشكلات التي نواجهها دون صدام؛ والطريقة الأمثل لتعامل الآباء مع الأبناء، وغيرها من الموضوعات المهمة،  وينتمي «أبو العروسة» إلى فئة الأعمال الطويلة إذ تقع أحداثه في 60 حلقة، وهو من بطولة سوسن بدر، سيد رجب، نرمين الفقي، مدحت صالح ورانيا فريد شوقي، كما يضم شركة من الوجوه الشابة، منهم محمد عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف، كارولين عزمي.

«نسر الصعيد»

في دخول مفاجئ وغريب نجح برومو مسلسل «نسر الصعيد» بطولة النجم محمد رمضان، الذي يخوض به سباق رمضان 2018، فى احتلال المرتبة الثالثة وسط المسلسلات بتريند صحيفة «يوتيوب»، ليزيح مسلسل «سابع جار» الذي اختتم عرضه مطلع الشهر الحالي، بطولة دلال عبد العزيز وشيرين ومجموعة من الوجوه الجديدة (لو فاتك.. الحلقة الأخيرة من سابع جار).

كان النجم الأسمر قد أستعراض البرومو التشويقي لمسلسله منتصف الشهر الحالي، إلا أنه اقترب من 3 ملايين مشاهدة فى أقل من أسبوعين، وسيطر الأكشن على الإعلان التشويقي للمسلسل الذي تدور أحداثه حول ضابط صعيدي يخدم فى القوات المسلحة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، ويتم نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب، هو من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامي (لو عاوز تابع أضخم عن قائمة مسلسلات رمضان والقنوات العارضة شوف ده).

«حب أبيض أسود»

بينما جاء المسلسل التركي «حب أبيض أسود» بطولة إبراهيم تشيليكول في المرتبة الرابعة، ليختفي مسلسل «الدولي» بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف، من تريند «يوتيوب» هذا الأسبوع، وتدور أحداثه حول «فرحات» الرجل صاحب القلب المظلم و«أصلى» الطبيبة التي أقسمت أن تكرّس حياتها لشفاء الناس ومساعدتهم، تتقاطع طرقهما معا لتبدأ قصة حب اثنين من الناس من المستحيل أن يلتقيا جنبًا إلى جنب في هذه صحيفة الوسط مثل الأسود والأبيض.

برجاء اذا اعجبك خبر 4 مسلسلات تحرز تقدماً «يوتيوب» هذا الأسبوع.. الممثل الممثل محمد رمضان يطيح بـ«سابع جار» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري