محمد حفظي: تطوير سوق السينما بـ "مصر السينمائي" أهم أولوياتي
محمد حفظي: تطوير سوق السينما بـ "مصر السينمائي" أهم أولوياتي

محمد حفظي: تطوير سوق السينما بـ "مصر السينمائي" أهم أولوياتي حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد حفظي: تطوير سوق السينما بـ "مصر السينمائي" أهم أولوياتي .

صحيفة الوسط - ذكر المنتج محمد حفظي إن اختياره لرئاسة مهرجان مصر السينمائي الدولي، يعتبر مسؤولية كبيرة، حيث إن هناك العديد من الأشياء التي المزيد إلى إصلاح وتحسين، وأنه لم يُمْكِن أن يقع اختيار الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، عليه للقيام بتلك المهمة الصعبة؟

وأضاف أن تطوير سوق السينما في مهرجان مصر، هو أهم أولوياته، الذي اعتاد أن يكون عنصرا أساسيا في أقدم مهرجان في العالمين العربي والإفريقي، موضحا: "لا أقول أننا سنحصل على سوق متكامل في السنة الأولى من ولايتي، لكن هذا أمر نحتاج إلى فعله بالتأكيد في المستقبل".

وأثبت أنه يسعى ليعودة المهرجان بثبات إلى الدائرة الدولية، مشيرا إلى أنه لاحظ في العام السابق أنه كان أقرب للشكل المحلي، والآن يريد أن يبعث مؤشر بأن هذا المهرجان عالمي وأننا نهتم بالسينما من جميع أنحاء العالم، وذلك خلال حواره الأول بعد توليه رئاسة مهرجان، مع مجلة "فارايتي" العالمية.

وأشار "هناك مشكلة كبيرة واجهت المهرجان على الصعيد الدولي، بسبب الثورة والوضع الأمني ​​في السنوات الماضية، خاف الكثير من الضيوف الأجانب من القدوم إلى مصر، ولكن هذا يتغير الآن، حيث أصبحت مصر آمنة وعادت القطاع السياحي والفنادق ممتلئة مرة أخرى".فيما يتعلق بالمنافسة من مهرجاني الجونة ودبي السينمائي".

برجاء اذا اعجبك خبر محمد حفظي: تطوير سوق السينما بـ "مصر السينمائي" أهم أولوياتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن