عرض فيلم "7 قرون قبل الميلاد» بالجامعة الأمريكية.. صور
عرض فيلم "7 قرون قبل الميلاد» بالجامعة الأمريكية.. صور

عرض فيلم "7 قرون قبل الميلاد» بالجامعة الأمريكية.. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عرض فيلم "7 قرون قبل الميلاد» بالجامعة الأمريكية.. صور .

صحيفة الوسط - أقام أمس فريق «انتي كانسر تيم» عرض خاص لفيلم "7 قرون» قبل الميلاد بقاعة مسرح باسيلي بالجامعة الأمريكية فرع مصر الجديدة.

"سبع قرون قبل الميلاد" هو فيلم تسجيلي روائي يجسد قصة لاعب كرة المـضرب المصري أنور الكموني، الذي تغلب على مرض فشل النخاع العظمي وعاد مرة اخرى بعد صراع 7 سنوات، من تأليف وإخراج: مصطفى نور.

تدور تطورات الفيلم حول انور لاعب كرة المـضرب وقصة صراعه مع المرض من خلال 3 اجزاء: الجزء الاول 8 دقائق يحكي حتى سقوطه على ارض الملعب اثناء تدريبه في اسبانيا، والجزء الثاني يحكي قصة علاجه والتي استمرت 7 سنوات، والجزء الثالث بعد تمام الشفاء وعودته بمعجزة مرة أخرى للتدريب.

وشارك في الفيلم انور الكموني بنفسه في تجسيد بعض مشاهد الفيلم أثناء حكيه فلاش باك لما حدث له وكذلك أجزاء حوارية مع الدكتور حسام كامل طبيبه المعالج ووالدته وحماته وزوجته اولجا وحديثهم عن بداية المرض وفقدان الأمل في شفاه ولكن اصراره وثقته انه سيعود من حـديث بالعلاج ويقينه بوجود ربنا بجانبه وقدرته على تغيير اعراض مرضه نجح في ذلك.

برجاء اذا اعجبك خبر عرض فيلم "7 قرون قبل الميلاد» بالجامعة الأمريكية.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد