مصطفى بكري: ما يحدث في القدس دفاع عن الأمة العربية
مصطفى بكري: ما يحدث في القدس دفاع عن الأمة العربية

مصطفى بكري: ما يحدث في القدس دفاع عن الأمة العربية حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصطفى بكري: ما يحدث في القدس دفاع عن الأمة العربية .

صحيفة الوسط - ذكر الإعلامي مصطفى بكري، إن الفلسطينيين انتفضوا، الأن، في يوم الأرض بمسيرة "العودة الكبرى"، ليسقطوا صفقة الأرض الصهيونية.

وأضاف بكري، خلال تحضير برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن ما يحدث في غزة وسقوط العديد من الشهداء ليس دفاعا عن فلسطين فقط وإنما دفاعا عن الأمة العربية.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن آلاف الفلسطينيين تحدوا الآلة الإسرائيلية وتخطوا السلوك الشائكة بالضفة الغربية، ليصلوا إلى المسجد الأقصى، لافتا إلى أن رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يشرف بنفسه على قمع الفلسطينيين.

وتدفق آلاف الفلسطينيين باتجاه الشريط الحدودي شرق قطاع غزة للمشاركة في تجمع "العودة الكبرى"، بالتوافق مع الذكرى الـ42 ليوم الأرض، فيما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن الحدود مع قطاع غزة منطقة عسكرية مغلقة. 

برجاء اذا اعجبك خبر مصطفى بكري: ما يحدث في القدس دفاع عن الأمة العربية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن