الأحد.. مهرجان الإسكندرية المسرحي يكرم اسم محمود عبدالعزيز
الأحد.. مهرجان الإسكندرية المسرحي يكرم اسم محمود عبدالعزيز

الأحد.. مهرجان الإسكندرية المسرحي يكرم اسم محمود عبدالعزيز حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأحد.. مهرجان الإسكندرية المسرحي يكرم اسم محمود عبدالعزيز .

صحيفة الوسط - أطلقت نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية، اسم الفنان الراحل محمود عبدالعزيز على الدورة الأولى من "مهرجان الإسكندرية المسرحي"، الذي تنظمه النقابة بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية، على خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية في الفترة من 1 وحتى 4 أبريل 2018.

وذكر الفنان إيهاب يونس، أحد مديري المهرجان لـ"صحيفة الوسط": "حكومة المهرجان اختارت اسم الفنان محمود عبدالعزيز، لأنه صاحب تجربة فنية كبيرة، كما أنه أحد أبناء الإسكندرية".

وأضاف: "سيعرض المهرجان يوم الافتتاح، فيلما خاصا عن محمود عبدالعزيز، كما ستقوم بمنح اسمه درع المهرجان، ومن المقرر أن يتسلم التكريم أحد أبناء الفنان الراحل".

يسهم في المهرجان فنانين من أعضاء نقابة المهن التمثيلية وطلبة من المعهد العالي للفنون المسرحية، وطلبة من قسم المسرح بكلية الآداب جامعة الإسكندرية.

يرأس المهرجان الأستاذ الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، ومديرا المهرجان الفنانين الشباب إيهاب يونس ورامي نادر.

برجاء اذا اعجبك خبر الأحد.. مهرجان الإسكندرية المسرحي يكرم اسم محمود عبدالعزيز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن