القعيد: حظر السياسة في الجامعات "غلط".. "بنعامل الشباب على أنهم قُصّر"
القعيد: حظر السياسة في الجامعات "غلط".. "بنعامل الشباب على أنهم قُصّر"

القعيد: حظر السياسة في الجامعات "غلط".. "بنعامل الشباب على أنهم قُصّر" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القعيد: حظر السياسة في الجامعات "غلط".. "بنعامل الشباب على أنهم قُصّر" .

صحيفة الوسط - ذكر الأديب والنائب البرلماني يوسف القعيد، إن جامعات كبيرة اعتذرت عن المشاركة في بعض المؤتمرات، بسبب حظر الحديث في السياسة في الجامعات، متابعا: "كده بعامل الشباب على إنهم قصّر".

وشدد القعيد، خلال حوار ببرنامج "الجمعة في مصر" مع الإعلامية ياسمين سعيد على قناة "mbc مصر"، أن منع السياسة في الجامعة "غلط"، مستنكرا تعطل مجموع كبير من مراكز الشباب: "بقت رياضة فقط ولا تعلب دورها الأساسي، رغم إن مرحلة الشباب هي الأهم في تاريخ الإنسانية".

وأشار عضو مجلس النواب، يوسف القعيد، أنه لا ينبغي التخوف من الشباب وعدم توقع الخير منهم، قائلا: "ده غلط حقيقي"، متابعا: "لا ينبغي كذلك التلويح بفكرة الغرامة في آخر أيام الانتخابات".

برجاء اذا اعجبك خبر القعيد: حظر السياسة في الجامعات "غلط".. "بنعامل الشباب على أنهم قُصّر" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن