أوبرا «هكذا يفعلن جميعًا» من المترو بوليتان إلى مصر
أوبرا «هكذا يفعلن جميعًا» من المترو بوليتان إلى مصر

أوبرا «هكذا يفعلن جميعًا» من المترو بوليتان إلى مصر حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أوبرا «هكذا يفعلن جميعًا» من المترو بوليتان إلى مصر .

صحيفة الوسط - استمرارا للعروض المباشرة التى تنقلها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر من المتروبوليتان الأمريكية ــ يبث فى السابعة مساء السبت على المسرح الصغير أوبرا «هكذا يفعلن جميعا» للموسيقار النمساوى العالمى موتسارت.

تدور تطورات الأوبرا فى إطار كوميدى حول طبيعة الفتاة من خلال خطيبين يقومان بتنفيذ طريقة لاختبار اخلاص حبيبتيهما متحديين صديقهما الذى يحاول إقناعهما بأن كل الفتيات غير مخلصات.

الجدير بالذكر أن أوبرا هكذا يفعلن جميعا كتب نصها لورنزو دا بونتى ووضع موسيقاها فولفجانج أماديوس موتسارت عام 1790 وقدمت لاول مرة فى نفس العام على مسرح بورج بمدينة فيينا بالنمسا، وتعد إحدى مؤلفات موتسارت الشهيرة التى تبرز إمكاناته الفنية وتتميز موسيقاها بصدق التعبير والرشاقة والحيوية.

برجاء اذا اعجبك خبر أوبرا «هكذا يفعلن جميعًا» من المترو بوليتان إلى مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق