المنشد مصطفى عاطف: لن أخرج عن الغناء الديني.. ورفضت عروض تمثيل كثيرة
المنشد مصطفى عاطف: لن أخرج عن الغناء الديني.. ورفضت عروض تمثيل كثيرة

المنشد مصطفى عاطف: لن أخرج عن الغناء الديني.. ورفضت عروض تمثيل كثيرة حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المنشد مصطفى عاطف: لن أخرج عن الغناء الديني.. ورفضت عروض تمثيل كثيرة .

صحيفة الوسط - ذكر المنشد والداعية الشاب مصطفى عاطف، إن ألبومه الجديد الذي يطلقه غدًا ويصدر رسميًا الأحد القادم، يحمل اسم "كأني معاك"، ويتضمن 10 أغاني من بينها تراث صوفي، مشيرًا إلى أن موسيقى الألبوم مختلفة.

وأضاف عاطف، خلال حواره ببرنامج "الجمعة في مصر"، مع الإعلامية ياسمين سعيد، على قناة "mbc مصر"، أن جميع موضوعات الألبوم عن العشق الإلهي والنبوي، ماعدا أغنية وحيدة مخصصة للأفراح.

ولفت إلى أنه عرض عليه المشاركة في "ديوهات" خارج إطار الإنشاد، موضحًا أنه مهتم بصورة أكبر بالغناء الإنساني أو الديني، وأنه يقدم مؤشر محبة بصوته من خلال هذا النوع الغنائي، مؤكدًا: "ماظنش إني هخرج من النوع ده".

وأظهر عاطف، أنه تلقى العديد من الأدوار للتمثيل إلا أنه رفضها، مضيفًا أن هناك عمل تمثيلي يحمل مؤشر للأطفال، يجري الشغل عليه حاليًا ويضم أسماء كبيرة صحيفة الوسط.

برجاء اذا اعجبك خبر المنشد مصطفى عاطف: لن أخرج عن الغناء الديني.. ورفضت عروض تمثيل كثيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن