عضو "عليا التجمع"يؤكد أن الطقس السيء لم يؤثر على المشاركة في الانتخابات
عضو "عليا التجمع"يؤكد أن الطقس السيء لم يؤثر على المشاركة في الانتخابات

عضو "عليا التجمع"يؤكد أن الطقس السيء لم يؤثر على المشاركة في الانتخابات حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عضو "عليا التجمع"يؤكد أن الطقس السيء لم يؤثر على المشاركة في الانتخابات .

صحيفة الوسط - ذكر عبدالناصر قنديل، عضو الهيئة العليا لحزب التجمع، إن مصر شهدت يومين من الطقس المتقلب، ورغم ذلك حققت الانتخابات الرئاسية نسبة تصويتية مماثلة للنسب المتعارف عليها في الانتخابات السابقة بمصر.

وأضاف قنديل، خلال حوار ببرنامج "الجمعة في مصر" مع الإعلامية ياسمين سعيد على قناة "mbc مصر"، أن الإقبال على المشاركة في الانتخابات رغم الطقس السيء، دفع اللجنة لعدم مد فترة التصويت، حتى لا تثار مزاعم بخصوص التلاعب في الانتخابات ونزاهتها.

وأشار عضو الهيئة العليا لحزب التجمع، أن إجمالي الأصوات الباطلة في انتخابات 2018 قريب للغاية من الأصوات الباطلة في انتخابات 2014، أي أن الانتخابات سارت في طريق طبيعي، موضحا: "نحن أمام نتيجة شبه متقاربة".

برجاء اذا اعجبك خبر عضو "عليا التجمع"يؤكد أن الطقس السيء لم يؤثر على المشاركة في الانتخابات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن