بالتسجيل- هذا ما حققه كليب نانسي عجرم" ومعاك" في 24 ساعة
بالتسجيل- هذا ما حققه كليب نانسي عجرم" ومعاك" في 24 ساعة

بالتسجيل- هذا ما حققه كليب نانسي عجرم" ومعاك" في 24 ساعة حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل- هذا ما حققه كليب نانسي عجرم" ومعاك" في 24 ساعة .

صحيفة الوسط - شريف جمال | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 30 مارس 2018 - 20:36 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 مارس 2018 - 20:36 30/03/2018 20:36:55

طرحت المطربة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليب أغنية "ومعاك" عبر صحيفة YouTube يوم الخميس 29 مارس.

وتفاعل جمهور نانسي عجرم مع الأغنية وظهورها بشكل لافت للانتباه، إذ تظهر في الكليب مرتدية Hot Short، مما أعاد للأذهان ظهورها في كليب "إحساس حـديث"، ضمن ألبومها الثاني "آه ونص" عام 2002.

الكليب من إخراج ليلى كنعان واقترب من تحقيق 500 ألف مشاهدة عبر صحيفة YouTube، والأغنية من كلمات محمد رفاعي وألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة.

يأتي ذلك في الوقت الذي حقق فيه audio الأغنية على صحيفة YouTube حوالي 3 مليون و800 ألف مشاهدة منذ طرحها في أبريل 2017.

الأجواء العامة للكليب والذي أدارته ليلى كنعان نال إعجاب عددا كبيرا من جمهور نانسي عجرم، الذي عبر عن اشتياقه للمطربة بعد أن كانت طرحت أخر أغنياتها المصور "حاسة بيك" منذ حوالي 11 شهرا.

ومن ناحية أخرى كانت نانسي عجرم حلت مؤخرا ضيفة على برنامج "منا وجر" عبر شاشة MTV في حلقة خاصة بعيد الأم.

وخلال الحلقة وجه لها مقدم البرنامج بيار رباط سؤالا عن أيهما الأفضل في وجهة نظرها برنامج The Voice Kids الذي شاركت في لجنة تحكيمه بجانب تامر حسني وكاظم الساهر، أم برنامج The Voice الذي يسهم في عضوية لجنة تحكيم موسمه الرابع كل من عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي.

وأجابت نانسي قائلة: "The Voice Kids هو الأفضل بكل تأكيد والأمر يعود للأطفال، فحيثما تجد الأطفال والحنان والمواهب الرائعة التي مرت بالبرنامج، ستجد الجمال، ولذلك هو الأفضل".

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم تعود للـHot Short في الكليبات بعد 16 عاما!

آية عبد الله بعد نجاتها من وَاقِع سيارة: رأيت الموت بعيني

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل- هذا ما حققه كليب نانسي عجرم" ومعاك" في 24 ساعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن