الأن.. أصالة تتصالح مع شقيقتها ريم نصري بعد خلافات امتدت لسنوات
الأن.. أصالة تتصالح مع شقيقتها ريم نصري بعد خلافات امتدت لسنوات

الأن.. أصالة تتصالح مع شقيقتها ريم نصري بعد خلافات امتدت لسنوات

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. أصالة تتصالح مع شقيقتها ريم نصري بعد خلافات امتدت لسنوات .

صحيفة الوسط - شارك أنس نصري، صورة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق "إنستجرام" ظهر فيها شقيقتيه النجمتين أصالة نصري وريم نصري وهما يتناولان الطعام الأن الجمعة، مع الأسرة، بعد جلسة التصالح التي حدثت بينهما إثر خلاف وهجوم امتد لسنوات.

ويأتي ذلك بعد الخلاف الذي نشب بين أصالة نصري وشقيقتها ريم بسبب اعتراض كلا منهما على الأوضاع السياسية في سوريا، وتطور ذلك فيما بعد من خلاف رأي إلى خلاف شخصي وأسرى بين الشقيقتين.

وكان أخر محطات الخلاف، هو أقتحام عنيف من ريم نصري على شقيقتها أصالة بسبب دفاع الأخيرة عن الفنان المغربي سعد لمجرد لاتهامه في قضية اغتصاب فتاة فرنسية وسُجن بسببها في باريس مؤخرًا الأمر الذي ترتب عليه رد أعنف من "أصالة" التي اتهمت شقيقتها بأنها تبحث عن بقعة ضوء خلفها.

وتطور الأمر بين أصالة وريم، بعد أن وجهت الأخيرة تعليق للأولى قائلة: «اختك سابقًا السورية ريم مصطفى نصري»، لتتبرأ بذلك من شقيقتها.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. أصالة تتصالح مع شقيقتها ريم نصري بعد خلافات امتدت لسنوات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد