غادة عادل تلفت الأنظار في عيد ميلاد إنجي علي
غادة عادل تلفت الأنظار في عيد ميلاد إنجي علي

غادة عادل تلفت الأنظار في عيد ميلاد إنجي علي حسبما ذكر الشاهد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غادة عادل تلفت الأنظار في عيد ميلاد إنجي علي .

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_F1صحيفة الوسط - احتفلت الفنانة والمذيعة إنجي علي بميلادها وسط شركة من أصدقائها المقربين من الوسط الفني.
وكان ضمن الحضور من نجوم الفن منى زكي وغادة عادل ومنة شلبي ورانيا يوسف والسيناريست تامر حبيب والفنان أحمد داوود وحرمه علا رشدي وأحمد ياسين وغيرهم.
ولفتت غادة عادل الأنظار بحضور من دون زوجها مجدي الهواري من جهة، إضافة إلى ملابسها الجريئة، حيث ارتدت تنورة سوداء قصيرة وبلوز مربوطة عند منطقة البطن.
وحضرت الفنانة شلبي بملابس ناعمة، حيث ارتدت تنورة بيضاء مع طبعات على شكل نجوم ذهبية، ونسقت معها بلوزة بيضاء وحقيبة ناعمة من اللون الاسود.
وقام الجميع بالالتفاف حول قالب الحلوى الطريف الذي أخذ شكل مقابلة تلفزيونية حوارية، ليشاركوا إنجي فرحتها وسط اجواء من الدعابات والمرح.

برجاء اذا اعجبك خبر غادة عادل تلفت الأنظار في عيد ميلاد إنجي علي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد