هيفاء وهبي تضع حداً للشائعات حول شخصيتها في «لعنة كارما»
هيفاء وهبي تضع حداً للشائعات حول شخصيتها في «لعنة كارما»

هيفاء وهبي تضع حداً للشائعات حول شخصيتها في «لعنة كارما» حسبما ذكر الشاهد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هيفاء وهبي تضع حداً للشائعات حول شخصيتها في «لعنة كارما» .

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_F2صحيفة الوسط - بعد انتشار مشهد من كواليس مسلسل "​لعنة كارما»، نفت الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ ما تم تداوله، بخصوص معلومـات تطورات هذا الشغل.
وعلّقت هيفاء عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: «كل الكلام اللي مكتوب عن تطورات مسلسل لعنة الكارما غلط، لا ترويج آثار، ولا سيدة أعمال، وبالنسبة للمشهد اللي نزل، كان بروفة حركة لأحد المشاهد.. أما التعليقات عن استعراض الجسم والشعر و... و.. فياريت تخبطوا راسكم بأقرب حيط.. كارما هتزعل ناس كتير! صباح القصف».
يذكر ان مسلسل «لعنة كارما» من بطولة الفنانة هيفاء وهبي، ويضم العديد من الممثلين ابرزهم  ​الفنانة عبير صبري​، سماح أنور، ​خالد زكي​، إيناس كامل، ​باسل الزارو​، ​شيرين​، وغيرهم. وهو من كتابة عبير سليمان، إخراج ​خيري بشارة​، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر هيفاء وهبي تضع حداً للشائعات حول شخصيتها في «لعنة كارما» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد