هنادي الكندري تستنسخ إطلالة أصالة المثيرة للجدل
هنادي الكندري تستنسخ إطلالة أصالة المثيرة للجدل

هنادي الكندري تستنسخ إطلالة أصالة المثيرة للجدل حسبما ذكر الشاهد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هنادي الكندري تستنسخ إطلالة أصالة المثيرة للجدل .

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_F4صحيفة الوسط - استلهمت هنادي الكندري إطلالة أصالة نصري في آخر حفلاتها بالكويت، حيث ظهرت النجمة الكويتية بتصميم شبه متطابق في أحدث ظهور لها من خلال حفل زفاف صديقتها الفنانة غدير السبتي.
فقد اختارت هنادي الكندري فستاناً من الحرير الأسود مزيناً بأكمام طويلة مشقوقة، وهو نفس تصميم جمبسوت أصالة الذي يحمل توقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي «جسميكو».
ورغم أن جمبسوت أصالة عرضتها للانتقادات، حيث ذكر البعض إنها أظهرتها قصيرة بتصميمها الواسع مع الحزام المحدد لمنطقة الوسط جعلها تبدو بوزن زائد عن وزنها الطبيعي، إلا أن فستان هنادي الكندري الذي جاء محاكياً لقسمات الجسم مع اتساع بسيط، جعلها تبدو رائعة وجذابة.
وتألقت النجمة الكويتية باستعراض معلومـات تصميم فستانها عبر شركة من الصور على «سناب شات»، حيث أظهرت جمال أكمامها المشقوقة والمطرز بخيوط ذهبية وفضية جعلها تبدو كلوحة فنية رائعة.

برجاء اذا اعجبك خبر هنادي الكندري تستنسخ إطلالة أصالة المثيرة للجدل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد