بالحقائق.. أستعراض الملصقات الدعائية الأولى لفيلم «تراب الماس»
بالحقائق.. أستعراض الملصقات الدعائية الأولى لفيلم «تراب الماس»

بالحقائق.. أستعراض الملصقات الدعائية الأولى لفيلم «تراب الماس» حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. أستعراض الملصقات الدعائية الأولى لفيلم «تراب الماس» .

صحيفة الوسط - طرحت شركة نيو سينشري المنتجة لفيلم «تراب الماس»، البوسترات الرسمية للفيلم وأبطاله، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر القادم.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة «نيو سنشيري»، على صحيفة التواصل الاجتماعي «facebook» شركة صور لأفيش فيلم «تراب الماس» مصحوبة بتعليق: «التراب عندنا له قيمة.. تراب الماس في القريب العاجل».

وفيلم «تراب الماس» مأخوذ عن حكاية تحمل الاسم نفسه للكاتب أحمد مراد، صادرة عن دار الشروق، من بطولة آسر ياسين ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، وعزت العلايلي، ومحمد ممدوح، ومن إخراج مروان حامد.

تدور تطورات الفيلم حول شاب يدعى «طه»، يعيش مع والده حياة باهتة رتيبة، ويعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروّج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم حـديث قوامه الجريمة والفساد.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. أستعراض الملصقات الدعائية الأولى لفيلم «تراب الماس» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق